أخر الاخبار

في موكب جنائزي مدينة الغرفة مديرية سيئون تودع الإثنين قائد طلعة لعبة الشبواني لحافة الغرفة ... الوالد يسلم عوض التيس( بوربيع).



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

30 يونيو 2021

من /صالح باظريس


أكتست ولبست ثوب الحزن مدينة الغرفة على فراق ووفاة أحد أبناءها ورجالاتهاوشخصية من شخصيات البلاد المشهود لها بالفصاحة والتواضع والتعامل مع كل شرائح المجتمع بحسن الأخلاق والتعايش مع الأفراد كالأب بين الكبير والصغير .


وكما يشهد له الجميع بأعمال الخير وإصلاح ذات البين والمحافظة على مجالس الخير والعلم مع كثير من علماء ومشائخ أهل البلاد ومن المداومين

عليها ..

وبماأن لهذه الشخصية الإجتماعية رحمة الله عليها هذه الأعمال الطيبة فهو أيضا له المواقف الكثيرة والكبيرة في حافة الغرفة للألعاب الشعبية الشبواني .


فهو قائد ومقدم الطلعة لهذه الحافة لسنوات طويلة ويعد من أقدم رجال الحافة حيث أن له من المواقف العظيمة الكثير فهو يسعى دائما إلى لم شمل أبناء بلدته في كثير من الأمور ورغم ماوصل به من كبر السن إلاأنه يبذل الجهد في مثل هذه الأمور .


الوالد يسلم عوض التيس ليس قائدا ومقدما لطلعة الشبواني فحسب بل هو مقدم لكل أبناء البلاد بما تعلمه في مدرسة الحياة بكل متقلباتها الإجتماعية .

لكننا نقول أن القدر المحتم على كل أبناء البشر على هذه البسيطة ولن يبق لك فيها إلامااكتسبته من أخلاق وصفات طيبة وحسنة بين جميع الناس .

فارقتنا ياأبا ربيع إلى دار الآخرة ولكننا سنذكرك بمحاسن الأخلاق دائما وأبدا هذه كلماتي فيك اكتبها بقلمي والحزن ينتاب قلبي شخصية بحجمك متصفة بما ذكرناه.

فنسأل من ربنا لك الرحمة والمغفرة وأن يسكنك في جنات النعيم مع الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا...



التعليقات

أحدث أقدم