أخر الاخبار

بالصور وزير الداخلية يتفقد جاهزية عدد من الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة المهرة






( تاربة_اليوم ) - خاص / المهرة

15 يونيو 2021


تفقد معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم علي حيدان صباح اليوم جاهزية عددا من الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة المهرة .


وخلال جولته التفقدية التي رافقه فيها مدير الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صمودة اطلع معالي الوزير على جاهزية قوات الشرطة العسكرية والقوات الخاصة وشرطة دوريات أمن الطرق (النجدة) وأمن البحث الجنائي بالمحافظة .


وخلال لقاءاته بقادة وضباط وأفراد الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية ثمن معالي الوزير حيدان جهود هذه الوحدات الأمنية والعسكرية في عملية الحفاظ على مؤسسات الدولة ، موضحاً أن وزارة الداخلية ستبذل كل جهودها في تلبية متطلبات هذه الوحدات الأمنية رغم ظروف الحرب والأزمة التي تعيشها البلاد .


ودعا الوزير حيدان قيادة وضباط وأفراد الوحدات الأمنية والعسكرية إلى مزيد من التفاني والإخلاص والعمل بروح الفريق الواحد والتحلي باليقظة والحس الأمني وضرورة التنسيق والعمل المشترك بين كافة الوحدات لتعزيز الأمن والاستقرار .


من جهة أخرى أكد مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة العميد مفتي سهيل صمودة على جاهزية كافة الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، مبدياً استعدادها لتنفيذ الأوامر الصادرة من قيادة  وزارة الداخلية.








التعليقات

أحدث أقدم