أخر الاخبار

المنتخب اليمني يجري تمرينه على ملعب نادي الشباب السعودي



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المنسق الإعلامي/ Mohammed Alkhamisei 


اجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم وحدة تدريبية على ملعب نادي الشباب السعودي بعد مباراة امس التي خسرها امام الاخضر السعودي بثلاثة اهداف دون رد. 


وقبل بداية الحصة التدريبية للمباراة تحدث مدرب المنتخب احمد علي قاسم مع اللاعبين عن مباراة الامس، مؤكداً أن منتخبنا لم يظهر بصورته المعهودة لعدة عوامل أبرزها غياب المباريات منذ العام 2019 ، مشيراً إلى أن اداء المنتخب كان في تصاعد خصوصاً في الشوط الثاني، مطالباً اللاعبين بنسيان المباراة والتفكير في المباراة القادمة والتي ستقام يوم الجمعة القادمة امام المنتخب الاوزباكستاني. 


من جانبه تحدث كابتن المنتخب محمد عياش مؤكداً أن اللاعبين عازمين على تصحيح الصورة التي ظهروا بها والتعويض في المباراتين القادمتين. 


وفي الحصة التدريبية ، قسم المدرب اللاعبين الى مجموعتين ،  حيث خضعت المجموعة الرئيسية التي لعبت المباراة للراحه مع اجراء بعض تمارين الاستشفاء. 


فيما قاد المدرب المجموعة الثانية التي تكونت من اللاعبين اللذين لم يشاركوا في المباراة وايضاً اللاعبين البدلاء وبدء التمرين معهم بالتسخين ومن ثم الانتقال إلى التمارين التكتيكية من خلال عمل تقسيمة في نصف ملعب لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية. 


- المدافع مدير عبدربه خلد للراحه التامة نتيجة لتعرضة لبعض الكدمات اثناء مباراة الأمس.




التعليقات

أحدث أقدم