أخر الاخبار

قوات الدعم والإسناد تحرر ضباط مختطفين وتقبض على الخاطفين بردفـان



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

11 يونيو 2021


حررت قوات اللواء الخامس دعم وإسناد ردفـان مساء الخميس ضابطين تابعان لقيادة محور الضالع القتالي والأطقم العسكرية التي كانت تقلهم وذلك بعد عملية اختطافهم بساعات في ردفـان وتم إلقاء القبض على العناصر التي قامت بعملية الاختطاف والتقطع في منطقة حلية وإقتيادهم إلى منطقة الملحة ردفــان .



وتأتي عملية تحرير العسكريين واطقمهم العسكرية بعد الإشتباك المباشر مع أفراد العصابة وإستنفار واسع لقوات اللواء الخامس دعم وإسناد بقيادة العميد مختار النوبي التي حاصرت منطقة الملحة والجبال التي تحيط بها وتم التعامل مع الخارجين عن القانون وفق القانون بالقوة العسكرية والضرب بيد من حديد ضد من قاموا بعملية الاختطاف وزعزعة الأمن والسكينة في ردفـان وتم تحريرهم من أيدي العصابة .


فيما تدخل عددا من وجاهات ردفان لأجل تسليم باقي افراد العصابة للامن والتي اختارت سلوك البلطجة والحرابة لتحقيق أهداف سياسية وعدائية تتمثل ببث سموم المناطقية وشق الصف الجنوبي وزعزعة الأمن والأستقرار والإساءة إلى تاريخ ردفـان النضالي الكبير بهكذا ظواهر دخيلة لن نقبلها ولن نسمح بتكرارها ابداً وفي ذلك المساع تم تسليم بقية العناصر المتورطين بعملية الاختطاف .


وأكدت قيادة اللواء الخامس دعم وإسناد بان الوضع تحت السيطرة وأن ردفــان ستظل آمنه ومستقرة ولن تسمح أن تكون مسرحاً لعمليات التقطع للخارجين عن النظام والقانون بل سيتم ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن .


وحذرت العناصر المأزومة التي فقدت كل أخلاقياتها من مغبة العبث وإشعال الفتن وأعمال التقطع مؤكدين بان هذه الأعمال ستجابه بالحزم والقوة العسكرية، وسنكون لهم بالمرصاد حفاظاً على سكينة المجتمع وأمنه واستقراره .




التعليقات

أحدث أقدم