أخر الاخبار

التميمي والجهوري يطلعان على تحضيرات شباب القطن للمشاركة في البطولة الآسيوية لكرة اليد بجدة*



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - سيئون

3 يونيو 2021


  اطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عبدالهادي عبداللاه التميمي ومعه المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي رياض بن صلاح الجهوري اليوم على تحضيرات واستعدادات الفريق الأول لكرة اليد بنادي شباب القطن للمشاركة  في البطولة الآسيوية 23 التي ستحتضنها مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة في الفترة من 12 الى 21 يونيو الجاري , ويشارك فيها نادي شباب القطن ممثلا للأندية اليمنية.


   وحضر الوكيل والمدير العام ومعهما الأمين العام لفرع إتحاد كرة اليد بوادي حضرموت لطفي بازياد جانباً من تدريبات الفريق الإستعدادية التي يقودها  المدير الفني للفريق الكابتن عامر باثابت حيث كان في استقبالهم رئيس النادي صلاح القعيطي وعدد من اعضاء النادي.


 ويواصل الفريق الأخضر تحضيراته المكثفة حالياً في صالة الفقيد بامعبد بمدينة سيئون للوصول للجاهزية الفنية التي تمكنه من تقديم مستوى يشرف الرياضة اليمنية عامة وحضرموت خاصة قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية.


    يذكر أن قرعة البطولة الآسيوية 23 التي سحبت في الفاتح من الشهر الماضي (مايو 2021) قد اوقعت ممثل بلادنا فريق شباب القطن ضمن فرق المجموعة الثانية إلى جانب  الوحدة السعودي واجمك الأوزبكستاني و كيرمان الإيراني و الدحيل القطري و الكويت الكويتي, وسيخوض ممثلنا مباراة الافتتاح أمام كيرمان الإيراني في 12 يونيو 2021.



التعليقات

أحدث أقدم