أخر الاخبار

مؤتمر حضرموت الجامع يشهر لجنته التنفيذية في الريدة الشرقية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / الريدة الشرقية

13 يونيو 2021



جرى الجمعة في منطقة الريدة الشرقية إشهار اللجنة التنفيذية لمكتب حضرموت الجامع بحضور النائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ/ محمد عوض البسيري.


واستهل الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة ترحيبة ألقاها المقدم عادل صالح القرادي رحب فيها بكل الإخوة الحاضرين كلا بإسمه وصفته مؤكدًا على أهمية اشهار اللجنة التنفيذية بما يخدم منطقة الريده الشرقية خاصة وحضرموت عامة.


ثم ألقى النائب الأول لرئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ/ محمد عوض البسيري كلمة استعرض فيها الأهداف  وما يحمله مؤتمر حضرموت الجامع من رؤية ومخرجات وقرارات جاءت ملبية لتطلعات الحضارم ومستقبلهم، حاثا الجميع على المزيد من الاصطفاف والتلاحم حول كل ما يحقق لحضرموت استحقاقاتها كاملة التي تضمن لأهلها العزة والعيش الكريم.


 واوضح الشيخ البسيري بأن الدورة القادمة لمؤتمر حضرموت الجامع ستكتسب أهمية وستكون منطلقا لتعزيز النجاحات المحققة وتجاوز أي  أخطاء شابت الفترة الماضية مؤكدًا بأن ذلك سيسهم في أحداث نهوض بناء واصطفاف أوسع نحو كل ما يحقق لحضرموت التطلعات المشروعة قولا وفعلا وأن يكون لها قرارها وشراكتها العادلة في السلطة المركزية في جميع المجالات كاقليم مستقل كامل الصلاحيات.


وأشاد الشيخ البسيري بدور التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة مشيرًا إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع يقدر جهود دول التحالف ويكن لها إلى جانب الشرعية كل تقدير.


فيما ألقيت في حفل الاشهار الذي حضره عدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والشباب من أبناء الريدة الشرقية كلمة عن السلطة المحلية ألقاها أمين عام المجلس المحلي احمد ناجي الموسطي رحب فيها بالجميع لافتا إلى أن مؤتمر حضرموت الجامع والسلطة  يجمعها هدف واحد وهو خدمة حضرموت وأخذ كامل حقوقها المستحقة ، مؤكدًا بأن مؤتمر حضرموت الجامع يعد الركيزة الوحيدة لتمثيل أبناء حضرموت وانتزاع الحق الحضرمي.


وتخلل الحفل كلمتان للشيخ محمد عبدالعليم باعباد مدير مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالشحر والمديريات الشرقية  والدكتور محمد سعيد الجوهي رئيس اللجنة السياسية لمؤتمر حضرموت الجامع بمكتب الشحر والمديريات الشرقيه استعرضتا الأنشطة التي ينبغي أن تقوم بها اللجنة التنفيذية وتوزيع المهام حسب مسميات الدوائر أو اللجان.


وثم فتح باب النقاش للجميع وبعدها تم انتخاب اللجنة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالريدة الشرقية برئاسة المقدم عادل بن صالح القرادي.



1 تعليقات

  1. المهم جامع ولا جبانه كل هذا لاقيمه لكم منبوذين. مدفوع دحباشي احمري

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم