أخر الاخبار

تعرف على حقيقة وجود "هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر" بالضالع



 



( تاربة_اليوم ) - عبدالعزيز سبعين


منذُ لحظات تسريب هذا الخبر -فجر اليوم- ونحن نتحرى ونتابع بإهتمام مطلق لمجمل تفاصيله وجوانبه اللازمة من عديد مصادر إعلامية وجهات مدنية وأمنية رفيعة المستوى ..


فجر اليوم، وبعد حصولنا على معلومات أولية انزلنا منشور نفينا فيه خبر إنشاء هذه الهيئة، ولكننا لم نكتفِ بالمعلومات الأولية، فاستمرينا -طوال الساعات الفائتة- ببذل مزيدا من الجهود في التواصل الكثيف والحثيث للبحث عن كل مايلزم من معلومات ، وبالفعل حصلنا عليها من مصادر رئيسية كثيرة ومتعددة ومختلفة ، وهذا بدافع حرصنا على التحرّي والإلتزام بالمصداقية والشفافية والدقة والوضوح في سبيل الكشف عن الحقيقة التي نسعى للحصول عليها وطرحها امام الرأي العام كما هي، بكل مهنية وأمانة وحياد..


من هذا نؤكد لكم تأكيدًا جازم بإن لاوجود ولاصحة للخبر المتداول حول ما سُمي بهيئة الأمر والمعروف والنهي عن المنكر في الضالع ابداً،. وان الخبر ليس إلا #إشاعة_مغرضة من بعض الإطراف التي أزعجها الإستقرار الأمني التدريجي الذي تشهده الضالع يوما بعد يوم .. واذ نؤكد للجميع بإن قوات الحزام الأمني بالضالع هي صاحبة السطوة والهيمنة ، وهي القوة الأولى والوحيدة المسيطرة على أمن وإستقرار كل مناطق المحافظة وبشكل تام وشامل..





ليعلم الجميع بإن امانة الكلمة مبدأ ومنهج مقدّس وإخلاقي لايمكننا ان نقرّط به أو نحيد عنه قيد أنملة ، وان حديثنا هذا قائم على معلومات ودلائل ثابتة وتفاصيل دقيقة، ليس من الضرورة ولا من المتاح ان نفصح عن جميعها كونه لايُسمح لنا بذلك، فكل ما يهمنّا ويهمّكم هنا -وبلا شك- هو الكشف عن صحة الخبر الذي بحثنا -طويلاً- عن حقيقته، وها نحن قد قد وجدناها وتأكد لنا -قطعاً- بانها مجرد إكذوبة وإشاعة مغرّضة تستهدف أمن واستقرار الضالع ..


نقولها لآخر مرّة (لاوجود لهذه الهيئة بالضالع على الاطلاق)، ثقوا في الضالع كما تعودتم ، ونحن مسؤولون عن كلامنا ، والله خير شاهد وحسيب عليه وعلينا..


31/مايو/2021م




التعليقات

أحدث أقدم