أخر الاخبار

بالصور .. اللواء صالح حسين الكازمي في ضيافة الشيخ سعيد البرك بن عساله العامري والعميد ركن عبدالماجد



 



( تاربة_اليوم ) - خاص

2 يونيو 2021


حل ظهر اليوم الاربعاء الموافق 2 يونيو 2021 اللواء صالح حسين قاسم الكازمي مدير عام عمليات الرئاسة ضيفا عزيزا على الشيخ سعيد البرك العامري قائد حرس الحدود لقبيلة ال عوامر في الشريط الصحرواي والعميد ركن عبدالماجد. العامري بقصره العامر بمدينة تاربة مديرية سيئون


وبحضور عدد من الشخصيات العسكرية والمدنية واعيان وشيوخ قبائل ، استضاف الشيخ سعيد البرك العامري والعميد ركن عبدالماجد ضيوفهم بترحاب وسعة وصدر مثمنين هذا الحضور الطيب من الجميع وفي مقدمتهم اللواء صالح الكازمي 


واكد الشيخ سعيد ان لهذه الزيارة مكانة عظيمة وخاصة نابعة من عمق المشاعر الاخوية وصدقها التي تجمعهم باللواء صالح الكازمي الذي قال انه يحضى بتقدير من قبل الجميع 


وفي ذات الاطار قدم اللواء صالح حسين قاسم الكازمي مدير عمليات الرئاسة جزيل شكره الكبير للشيخ سعيد البرك والعميد ركن عبدالماجد على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والحفاوة العظيمة التي تم استقباله بها منوها بان ذاك الكرم الطائي يعد احد الصفات الحميدة بهذه الاسرة.


وشدد اللواء الكازمي على ضرورة تمتين اصول العلاقات الاخوية بين الجميع لما فيها من فوائد يعود نفعها على الجميع مكررا شكره لقبيلة العوامر وللشيخ سعيد والعميد عبدالماجد .


ويعد اللواء الكازمي احد ابرز الشخصيات العسكرية التي قدمت للوطن عصارة جهدها وتضحياتها،

حيث تنقل في سبيل خدمة وطنة في العديد من المناصب واستحق على اثرها على الترقيات حتى وصل الى ماهو عليه بجدارة واستحقاق


وفي النظر الى سيرته العملية الرائدة تجد شخصية وطنية كبيرة استطاعت من خلال تقلده تلك المناصب تشعر بانك امام شخصية فريدة ,  حيث تقلد منصب مدير عام الامن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت لـ 12 عام مضى والتي شهدت مدن ومديريات الوادي والصحراء استقرارا امنيا ونجاحا باهر وتعد تلك السنوات افضل عطاءاته قبل ان ينتقل الى الادارة العامة لشئوون الافراد بالجمهورية ثم وكيلا مساعد لقطاع الموارد المالية والبشرية في وزارة الداخلية.

يعمل حاليا مديرا عام لعمليات رئاسة الجمهورية ويحظى بحب وتقدير الجميع على مستوى اليمن وهو احد اهم الشخصيات الكبيرة التي لها شعبية كبيرة بين احبابه وانصاره في محافظة ابين.


حضر اللقاء الاستاذ احمد فضل العامري مستشار وزير التربية والتعليم والاستاذ محمد عوض بن قاسم العامري مدير عام مديرية سيئون والشيخ يسر محسن العامري الامين العام المساعد لمرجعية قبائل حضرموت الوادي والشيخ حسين بن علص العامري والشيخ قيس صالح العامري مدير مكتب الزراعة والري بمديرية ثمود وعدد من الشخصيات والكوادر من القبيلتين.









التعليقات

أحدث أقدم