أخر الاخبار

مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت يعقد لقاء بمدراء الادارات والاقسام لمناقشة الخطط التطويرية وتحسين الأداء الوظيفي للعاملين بالمكتب



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

3 يونيو 2021


ترأس الدكتور /  محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت اجتماع بمدراء الإدارات والأقسام بمكتب الصحة لمناقشة الخطط التطويرية لتحسين سير الأداء  الوظيفي للعاملين بالمكتب ورفع قدراتهم العملية. 

وفي الاجتماع شدد الدكتور الجمحي على ضرورة التزام الموظفين والعاملين وأنضباطهم بالحضور وتنفيذ مهامهم واعمالهم حسب اختصاصات كل ادارة لما من شأنه تقديم الخدمات الصحية وتسهيل اجراءات المرافق الصحية والمستشفيات مؤكدا على أهمية عقد هذا الاجتماع بشكل دوري شهريا من أجل متابعة التقييم والانجاز لجميع الادارات وكذلك الوقوف إلى جانب الصعوبات والمعوقات التي تواجهم اثناء عملهم ومعالجتها وإيجاد لها الحلول المناسبة التي تخدم مصلحة العمل. 

واستعرض مدراء الادارات والأقسام خططهم ومهامهم خلال المرحلة القادمة للنصف الثاني من العام الجاري وكذلك مناقشة تقارير الإنجاز للنصف الأول من العام 2021م مؤكدين على حرصهم واهتمامهم بأداء مهامهم الوظيفية وانجاز كل ما لديهم من أعمال وبرامج وأنشطة حسب خطة الوزارة . 


كما أقر الاجتماع عدد من التكليفات لبعض الادارات لتنظيم سير العمل خلال المدة القادمة وتحديد مهام كافة الموظفين والعاملين لما من شأنه تحسين الأداء الوظيفي للمرحلة المقبلة لعام 2021م . 


حضر الاجتماع كل من : الأستاذ / عوض يسلم باحنحن نائب المدير والدكتورة / فائزة العمودي نائب المدير العام للشؤون الطبية والعلاجية بمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت.



التعليقات

أحدث أقدم