أخر الاخبار

تنفيذي مديرية شبام يعقد دورته الاعتيادية ويناقش تقريري الصحة والصناعة والتجارة .



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام

9 يونيو 2021


عقد صباح اليوم الأربعاء ال9من يونيو 2021م اجتماع المكتب التنفيذي برئاسة مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب رئيس المجلس المحلي بالمديرية حيث ناقش المكتب التنفيذي تقريري مكتب الصحة ومكتب الصناعة والتجارة .


وصادق أعضاء المكتب التنفيذي على المحظر السابق مقدمين أبرز الملاحظات والتعقيبات لتقرير مكتب الصناعة والتي تمحورت في الية معالجة مشاكل التموين الغازي وكذا التلاعب العشوائي بالأسعار التجارية للمواد التموينية وغيرها من مستلزمات الحياة الأساسية.


وأكد المدير العام لأعضاء المكتب التنفيذي بأن المديرية مازالت تفتقد القوام الأمني الحقيقي الذي بدوره يسهل العمل لكافة المكاتب التنفيذية للنزول وتنفيذ الإجراءات اللازمة المخالفين. 


وفي تقرير مكتب الصحة تطرق الاجتماع إلى الكثير من الملاحظات أهمها نقص الإقبال على مستشفى شبام نتيجة ضعف الخدمة ونقص كثير من التخصصات لديها وكذا بعض التعامل داخل المستشفى لاسيماء في الأوقات المتاخرة من الليل واوقات النوبات .


وأشار المدير العام الى الأعمال القادمة والتي تأتي بدعم من وكيل محافظة حضرموت للشئون الوادي والصحراء الأستاذ عصام جبريش الكثيري ستساهم في نقل المستشفى لاسيما أنها ستصبح مستشفى عام بعد أن كانت مستشفى ريفي .


واختتم الاجتماع بمناقشة المستجدات التي أهمها حملات مكتب الأشغال القادمة التي أهمها حملة إزالة العشوائيات أمام مجاري السيول والحفريات والمطبات العشوائية على الخطوط العامة والفرعية بالمديرية.



التعليقات

أحدث أقدم