أخر الاخبار

صناعة ذيول للبشر مثل ذيول الحيوانات "صورة"



 



( تاربة_اليوم ) - منوعات

10 يونيو 2021


مع انتشار الفلاتر على تطبيق مثل إنستقرام وغيره من التطبيقات والتي تجعل مستخدمها يتشبه بالحيوانات، حيث تضيف هذه الفلاتر شوارب وأنوف وقرون بعض الحيوانات المختلفة على وجه المستخدم ليكون شبيه بالقط أو غيره من الحيوانات، من الواضح أن التشبه بالحيوانات تخطى الفلاتر ليصل لصناعة ذيول للبشر والعجيب أن الأمر يلقى رواجاً كبيراً على ما يبدو. 


صُنع ذيول للبشر تتحرك من تلقاء نفسها أو بالتحكم عن بعد :


كشفت شركة The Tail مؤخراً عن أحدث ابتكاراتها MiTail وهو ذيل متحرك للبشر، يمكنه التحرك من تلقاء نفسه أو عبر أوامر على الهواتف الذكية.


ربما لم تكن تعلم أبداً أن هناك سوقاً للذيول المتحركة بشكل شبيه جداً بذيول الحيوانات للبشر من قبل، لكن شركة Tail كانت تعمل في مجال إنشاء ذيول بشرية أكثر واقعية منذ أكثر من 15 عاماً.


أحدث ابتكاراتها miTail والذي أُطلق منذ أسبوعين وتم تمويله في أقل من ساعتين، على ما يبدو المجتمع الذي يرغب في التشبه بالحيوانات بارتداء ذيل أكبر مما تخيله أي منا، سواء كنت بحاجة إلى ذيل لحفلة تنكرية أو لمجرد الاستمتاع بالقدرة على هز ذيلك، أعتقد أنك ستجد MiTail ابتكار جديد من نوعه، أما إن كنت لست معجباً بالفكرة مثل الكثير من البشر، فستجد أن ما تصنعه هذه الشركة مجرد فكرة مجنونة وستتعجب من رواجها بلا شك.


يتميز الذيل المتحرك من miTail بأغطية قابلة للإزالة وشحن USB-C سريع ودعم شحن بنك الطاقة الذي يضمن ما يصل إلى 10 ساعات من الاستخدام ومشبك لسهولة التثبيت بيد واحدة، كما أن الذيل الجديد أخف بنسبة 20 في المائة من الذيل السابق للشركة.


يتم التحكم في MiTail بواسطة أحد التطبيقات، لنظامي التشغيل Android وiOS، حيث يسمح هذا للمستخدمين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات ولكن نظراً لأن التحكم في الذيل باستخدام الأوامر اليدوية يمكن أن يكون مملاً، فإن MiTail لديه أيضاً وضع عدم وجود هاتف مما يمنحه حركة من تلقاء نفسه، بعد 60 ثانية من التنشيط، سيبدأ في التحرك من تلقاء نفسه بسرعات مختلفة وبحركات عشوائية لمحاكاة ذيل حيوان حقيقي.


نظرًا لأن MiTail قد حقق بالفعل هدف التمويل الجماعي الخاص به، فمن المؤكد أنه سيبدأ الإنتاج في وقت ما في شهر أغسطس لعام 2021، يُقال أن السعر المتوقع للذيل الواحد يمكن أن إلى حوالي مبلغ 150 دولار.



التعليقات

أحدث أقدم