أخر الاخبار

وزير الصحة يزور مركز الغسيل الكلوي بمدينة الغيضة ويطلع على خدماته المقدمة للمرضى



  

 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المهرة

10 يونيو 2021


زار معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح، اليوم، ومعه وكيل محافظة المهرة المساعد الأستاذ حسين علي المسعدي ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، مركز الغسيل الكلوي بمدينة الغيضة ، مطلعا على مستوى الخدمات التي يقدمها المركز للمرضى. 


وأشاد الوزير بحيبح بالخدمات التي يقدمها المركز،  معبرا عن شكره شكره الجزيل للأخوة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر على دعمهم للمركز وللقطاع الصحي بشكل عام في المحافظة ، متمنيا تقديم المزيد من الدعم للمحافظة خصوصا في المجال الصحي. 


وفي سياق متصل زار وزير الصحة والسكان، مستودعات الإدارة العامة بمكتب الصحة بالمحافظة، واطلع على احتياجات المحافظة من الأدوية والمستلزمات الطبية الأساسية والصعوبات التي يواجهها في الحصول على الأدوية المهمة والضرورية ، موجها قيادة المكتب برفع كافة احتياجات القطاع الصحي للوزارة لاعتمادها. 


رافق الوزير مدير عام الطوارئ بوزارة الصحة منصور الحبيشي، ومدير مركز الغسيل الكلوي الدكتور خالد بن عطية وعدد من المسؤولين والقيادات الصحية.







التعليقات

أحدث أقدم