أخر الاخبار

مدير عام مديرية شبام يدشن امتحانات إتمام الشهادة الثانوية العامة بالمديرية.





( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام

6 يونيو 2021


دشن مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب برفقة مدير مكتب التربية بالمديرية الأستاذ ياسر عبد الله بالقحوم بثانوية الحوطة للبنين صباح اليوم الأحد ال6/ من شهر يونيو 2021م امتحانات إتمام الشهادة الثانوية العامة بمديرية شبام التي اقبل عليها 608طالب وطالبة من ثانويات المديرية موزعين على 30قاعة امتحانات لكافة الاقسام العلمية والأدبية. 


واطلع المدير العام على سير الامتحانات النهائية لإتمام شهادة الثانوية العامة بالمديرية مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهد لحصد النتائج المشرفة والمعهودة من طلاب  المديرية .


وتطمن المدير العام على آلية سير العمل والتسهيلات المقدمة للطلاب مشددا على دعم الطلاب الدعم النفسي الذي يساعد في تركيز فكر الطالب دون التشتيت الذي يخلق فجوة الرهبة الكبيرة من الامتحانات .


وأكد مدير مكتب تربية المديرية الأستاذ ياسر بالقحوم على تميز كافة الدفع السابقة بالمديرية وضهور نتائج متفوقة خلال الأعوام الماضية داعيا إلى مواصلة الإنجاز والتميز بشكل أفضل ليكون عاما متميزً .


وتفقد المدير العام خلال زيارته احتياجات الثانوية العامة للبنين بحوطة احمد بن زين داعيا إداراة الثانوية ممثلة في مدير الثانوية الأستاذ صالح حسين الجابري إلى رفع تقارير والاحتياجات في اسرع وقت ممكن كونها تعتبر من أهم الصروح التعليمية بالمديرية. 


حضر التدشين 

وكيل ثانوية الحوطة للبنين 

الأستاذ صالح احمد الحبشي 

ومجموعة من إداراة الثانوية والمدرسين.




التعليقات

أحدث أقدم