أخر الاخبار

في زيارةٍ متزامنة... فرع مكفوفي تريم يستقبل المديرين التنفيذيَّين بمؤسستي صلة والعون للتنمية ومسؤولي عددٍ من المؤسسات الأخرى رفقة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بوادي حضرموت.



 


( تاربة_اليوم ) - خاص

9 يونيو 2021

استقبلت جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين/ فرع تريم/ عصر الثلاثاء/8/6/2021م، وفدًا رفيع المستوى ضمَّ المديرين التنفيذِيَّين لمؤسستي صلة والعون للتنمية علي باشماخ، وعبداللاه بن عثمان، برفقة مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل د. عبدالله باجهام، ومدير مستشفى بابكر الخيري د. طلال بن منصور.

وفي مستهلِّ الزيارة، رحَّبَ الأستاذ عقيل الكاف، رئيس جمعية المكفوفين وادي حضرموت بأعضاء الوفد، شاكرًا لهم ومطلعهم على أهمِّ ما يقوم به فرع الجمعية من أنشطة وأعمال، داعيًا إيَّاهم إلى دعم مشاريع وبرامج المكفوفين، مؤكِّدًا دور مؤسسات المجتمع المدني في تطبيع الحياة في ظل هذه الظروف التي تمرُّ بها البلاد.

واطَّلَعَ أعضاء الوفد على ما يقام في فرع الجمعية، مستمعين لشرحٍ من قِبل مدير فرع الجمعية الأستاذ عبدالله باصبيح عن المشاريع والبرامج التي تمَّ تنفيذها بدعم من مؤسسة صلة.

واختتم أعضاء الوفد الزيارة بجولة في أقسام فرع الجمعية، حيث تعرَّفوا على بعض المشاريع المتعثِّرة كقاعة التدريب التي يسعى فرع الجمعية لتجهيزها لتكون رافدًا ومرفقًا حيويًّا يخدم المكفوفين.

وأعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم البالغة بما رأوا، مؤكِّدين وقوفهم ودعمهم لمشاريع وبرامج فرع الجمعية مستقبلًا، داعِين مختلف الجهات إلى الالتفات لهذه الشريحة ودعمها.

يُذكرُ أنَّ فرع الجمعية، منذ تأسيسه يسعى لخلق شراكات مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني، وذلك للارتقاء بشريحة المكفوفين والكفيفات في مختلف المجالات العلمية والعملية.

حضر الزيارة: الأستاذ سالم بامسلم، مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية، والأستاذ منير بامحيمود رئيس جمعية الدعوة، وعددٌ من موظَّفي المؤسسات.




التعليقات

أحدث أقدم