أخر الاخبار

اللواء بن بريك يناقش مع انتقالي شبوة وضع المحافظة



 



( تاربة_اليوم ) - متابعات - عدن

2 يونيو 2021


التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في مقر الجمعية برئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في محافظة شبوة علي أحمد حسن الجبواني.

وناقش اللقاء، الوضع العام الذي تعيشه محافظة شبوة، جراء تدهور جميع القطاعات الخدمية والفساد العام والمستشري فيها، والانتهاكات التي ترتكبها مليشيات الإخوان ضد كوادر المجلس الانتقالي في المحافظة والمواطنين وحالة الانفلات الأمني فيها.

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية بالجهود الحثيثة التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة مع أبناء المحافظة الشرفاء في الوقوف والتصدي لكافة أنواع صلف مليشيات الإخوان.

وأكد اللواء بن بريك أن قضية محافظة شبوة تُعد من القضايا الرئيسية المُدرجة أمام عمل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يُولي اهتماما كبيرا بالمحافظة ويسعى جاهداً إلى انتشالها من الوضع التي فرضته عليها قوى الإخوان وميلشياتها.


وشدد رئيس الجمعية الوطنية على ضرورة توحيد الصف بين كافة قبائل ومكونات المجتمع في محافظة شبوة وتعزيز وترسيخ الهوية الجنوبية وقضية شعب الجنوب، والصمود حتى تحقيق كامل الأهداف المنشودة التي ناضل ويناضل من أجلها أبناء شعب الجنوب كافة، للوصول إلى التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب الفيدرالية.


ونوّه اللواء بن بريك بأهمية تفعيل الجانب الإعلامي في المحافظة لنقل صورة أوضح لما يحدث فيها وتوثيق كافة الانتهاكات.


ومن جانبه أكد علي أحمد حسن الجبواني أن القيادة المحلية بالمحافظة، تعتمد على العمل الجماعي وتسير بخطوات ثابتة ومتواكبة مع المرحلة القادمة ولن تثنيها المحاولات البائسة التي تقوم بها مليشيات الإخوان الإرهابية من قمع وتنكيل واعتقالات تعسفية عن أداء واجبها الوطني، أو تزحزح إيمانها بقضيتها وستستمر في أداء مهامها على أكل وجه




التعليقات

أحدث أقدم