أخر الاخبار

مكتب YDN يبحث اوجه الشراكة والتعاون مع عدد من المكاتب الحكومية بوادي حضرموت



 


( تاربة_اليوم ) - خاص

 8 يونيو 2021

بحث مكتب شبكة النماء للمنظمات الاهلية بوادي حضرموت YDN اليوم بسيئون  اوجه الشراكة والتعاون مع عدد من المكاتب الحكومية بوادي حضرموت والصحراء .

وخلال لقاءته مع مدراء عموم مكاتب  الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالله باجهام والتعليم الفني والتدريب المهني محبوب فرج امان و الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب المهندس عمر باشدادة ووكالة الانباء اليمنية سبا الاستاذ عبدالباسط باصويطين ، قدم مدير YDN بوادي حضرموت الاستاذ مبارك بن شهاب شرحٍ حول أبرز أهداف الشبكة التي تضم أكثر من 35 منظمة وجمعية ومؤسسة ، و ابرز شراكتها مع المنظمات الدولية و الإقليمية و المشاريع و التدخلات النوعية التي قامت بتنفيذها خلال الفترة الماضية.


 مستعرضا أبرز جهود الشبكة  في تعزيز العمل الإنساني و التنموي و تطوير قدرات منظمات المجتمع المدني عبر تطبيق أفضل الممارسات و الأساليب الإدارية و التقنية بالشراكة مع المنظمات الدولية المانحة .


و لفت بن شهاب الى أن الشبكة تعمل على تعزيز مستوى علاقات التنسيق والتفاعل بين الجمعيات و المؤسسات في مجالات التنمية المستدامة و المساهمة في البناء المؤسسي للجمعيات و تطوير العمل الأهلي بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة. 

وخلال اللقاءات نوه بن شهاب الى ابرز الشراكات مع المكاتب الحكومية ومساندتها في عدد من المجالات التنموية والخدمية تعود ثماره على المجتمع المحلي .

حضر اللقاءات مدير ادارة العلاقات بالشبكة علي بامعبد .

 



التعليقات

أحدث أقدم