أخر الاخبار

تنفيذاً لتوجيهات محافظ حضرموت لواء الدفاع الساحلي يدشن المرحلة الثانية للعام التدريبي 2021 بمعسكر قارة الفرس "صور"



 



( تاربة_اليوم ) _ المركز الإعلامي _ لواء الدفاع الساحلي ( قارة الفرس )



تنفيذا لتوجيهات محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، برفع مستوى الجاهزية القتالية العالية وحسب تعليمات قائد لواء الدفاع الساحلي عميد طيار ركن / فائز منصور التميمي دشن صباح اليوم لواء الدفاع الساحلي ( قارة الفرس ) المرحلة الثانية من العام التدريبي 2021 .


حيث ألقى أركان حرب اللواء العقيد / سعيد عبدالله باقعود كلمة خلال حفل التدشين، نقل في مستهلها تحيات قائد اللواء العميد طيار ركن / فائز منصور التميمي متمنيا لكم موفور الصحة والسعادة وتحقيق المزيد من الانجازات في جميع المجالات .


وحث اركان اللواء على الاهتمام بالتدريب والتأهيل وتطوير القدرات، وتعزيز الضبط والربط العسكري والتحلي باليقظة العالية،وحفظ الاسرار العسكرية  مؤكدًا بأن عرق التدريب يوفر دماء المعركة ويسهم في تنفيذ المهام العسكرية. 


وأعرب اركان اللواء عن شكره لقيادات التحالف العربي ممثلة بالاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على كل ما قدموه في بناء  النخبة الحضرمية وتضحياتهم ودعمهم بالنفس والمال .


وخلال التدشين اقيم عرض عسكري مهيبا  الذين جدّدوا العهد والوفاء للقيادة السياسية، ومضوا في عرضهم العسكري سوياً شمّ الأنوف كالبنيان المرصوص وكبوارج المجد و العز عالية هاماتهم، مجدّدين الوفاء لله ثم الوطن ، وايضا تم استعراض بعض من العربات والاطقم المسلحة ضمن العروض العسكرية لكافة الوحدات العسكرية للمنطقة العسكرية الثانية في احتفالات التدشين للمرحلة الثانية من العام التدريبي 2021 .


وفي نهاية التدشين 

تم عرض وشرح بعض  

 الأسلحة والمعدات العسكرية التي يستخدمها أبطالنا في رباطهم الأسطوري  .


حضر التدشين كلا من :

رئيس عمليات اللواء المقدم /سعيد فرج باضاوي وقادة الكتائب وأركانات اللواء وعدد من الضباط .







التعليقات

أحدث أقدم