أخر الاخبار

العميد العوبان يبارك للمتخرجين اجتيازهم البرنامج التدريبي للنصف الاول من العام2021 ويؤكد أنهم سيمثلون إضافة نوعية لأمن المحافظة.



 




( تاربة_اليوم ) - خاص - ابين

بارك قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين العميد محمد العوبان لكل المتخرجين من منتسبي قوات الفرع الذي اجتازوا البرنامج التدريبي للنصف الأول من العام 2021، الذي أقيم في محافظة شبوة.


وقال العميد العوبان أن مسؤولية كبيرة تقع امام المتخرجين في تعزيز الأمن والاستقرار في مديريات محافظة أبين، والرفع من مستوى ضبط الجريمة ومكافحة الجماعات المسلحة الخارجة عن القانون.


مشيرا أن التدريب والتأهيل للأفراد من شأنه الرفع من قدراتهم البدنية والقتالية وكذا المعنوية ما سيمكنهم من أداء واجبهم الوطني على أكمل ما يكون.


وأكد قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين العميد محمد العوبان حرص قيادة الفرع على تأهيل وتدريب أفراد وصف وضباط الفرع من خلال الدورات التدريبية الداخلية؛ حتى يكون الفرع في جاهزية تامة واستعداد كامل لأي توجيهات من القيادة السياسية العليا ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.


وأشاد العميد العوبان بدور وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان الداعم والمساند لقوات الأمن الخاصة لما من شأنه الرفع من قدراتهم فهي الذراع العسكري لوزارة الداخلية والحصن الحصين لأمن واستقرار المحافظة مع باقي الوحدات الأمنية.



التعليقات

أحدث أقدم