أخر الاخبار

انتقالي حورة ووادي العين يناقش الترتيبات والاستعدادات للمشاركة في فعالية يوم الأرض بسيئون



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / حورة ووادي العين

5 يوليو 2021


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حورة ووادي العين محافظة حضرموت اجتماعها الدوري الأول للفصل الثالث لشهر يوليو ٢٠٢١م . 


وكرس الاجتماع لمناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها، ومناقشة الترتيبات و الاستعدادات للمشاركة في الفعالية الجماهيرية السلمية التي ستقام في مدينة سيئون إحياء لذكرى 7/7 المشؤومة والتي حولها الجنوبيون لمناسبة وطنية أسموها "يوم الأرض"، ولرفض افتتاح مكتب لهيئة مجلس النواب الغير شرعي والمنتهية ولايته . 

  

وفي الاجتماع تم تشكيل لجنة للحشد برئاسة رئيس الإدارة الجماهيرية بالمديرية الأخ/عبدالرحمن سالم حريبان وعضوية عدد من أعضاء الهيئة وجميع رؤساء المراكز المحلية المجتمعية بالمديرية . 


وأوصي الحاضرون قيادة انتقالي وادي حضرموت بضرورة وضع الترتيبات والاستعدادات والاحتياطات المناسبة لضمان نجاح الفعالية، والاستفادة القصوى من التجارب السابقة وتلافي الأخطاء. 


بدوره وجهت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الدعوة  لكافة أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في فعالية سيئون لكي نثبت للعالم أن وادي حضرموت رقم أصيل في المعادلة الجنوبية وأن بمقدور أبناءه إدارة شؤونهم في الجانب المدني والعسكري ومن حقهم السيطرة على كافة مقدرات أرضهم المعطاءة. 


وشدد المجتمعون على ضرورة التمسك بالطابع السلمي الحضاري للفعالية التي تهدف إلى التنديد بما جرى في هذا اليوم الأسود من اجتياح لأرض الجنوب، والمطالبة برحيل القوات الشمالية المحتلة لأرض الجنوب وكذلك تثبيت قوات النخبة الحضرمية وتمكينهم من الوادي لتوفير الحماية وفرض الأمان الذي يفتقد أبناء الوادي المحتل. 


ونوهت لجنة الحشد بالمديرية لكافة أبناء المديرية أنهم في حالة إنعقاد دائم وتواصل مستمر مع قيادة الوادي ولجان الفعالية المختلفة، وسيتم في وقت لاحق الإعلان لكافة الراغبين للمشاركة عن بدء التسجيل وموعد الانطلاق كل في إطار مركزه والتجمع في مكان واحد للدخول بموكب مزلزل لحاضرة وادي حضرموت مدينة سيئون.



التعليقات

أحدث أقدم