أخر الاخبار

بالصور وبرعاية وتنظيم مكتب مؤتمر حضرموت الجامع وبإشراف نادي إتحاد الشبيبة ووسط حضور جماهيري كبير اقامة مسابقة ثقافية للفرق الشعبية في الديس الشرقية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / الديس الشرقية

27 يوليو 2021



احتضن مسرح المركز الثقافي في مدينة الديس الشرقية مسابقة ثقافية للفرق الشعبية رعاها ونظمها مكتب مؤتمر حضرموت الجامع ، تحت إشراف نادي إتحاد الشبيبة بمشاركة 9  فرق شعبية.. 


وأعرب مدير مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بالديس الشرقية الأستاذ عادل أحمد السباعي في كلمة القاها في إفتتاح المسابقة عن الشكر والتقدير لكل من ساهم في التحضير والإعداد لهذا النشاط الشبابي والثقافي الذي يأتي ضمن أنشطة وبرامج المكتب، وكذا الشكر لنادي الشبيبة وجميع الفرق المشاركة مشيرا الى أن هذه الفعالية تعد فاتحة لأنشطة مجتمعية متعددة يعتزم المكتب تنفيذها خلال الفترة القادمة. 


وتنوعت أسئلة المسابقة في مجالات المعلومات العامة والدينية والرياضية والأدب والشعر والتاريخ ، وتمكن فريق التضامن من الفوز ببطولة المسابقة فيما جاء فريق النصر في المركز الثاني، وفريق إتفاق المعيملة في المركز الثالث .


وجرى في ختام المسابقة التي تخللتها إسئلة وجوائز للجمهور وفقرات تعريفية وتثقيفية تكريم فريق التضامن بكأس البطولة، وفريق النصر بكأس الوصيف، وفريق إتفاق المعيملة بكأس المركز الثالث وتقديم بجوائز  مالية تشجيعية لأعضاء الفرق الثلاث وسط حضور جماهيري كبير أكتظ بهم ساحة الحصن بالديس الشرقية.








التعليقات

أحدث أقدم