أخر الاخبار

شرطة المهرة تشّن حملة مداهمات لأوكار مروجي الممنوعات والمخدرات بالعاصمة الغيضة



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المهرة

1 يوليو 2021


شنت أجهزة الأمن والشرطة بمحافظة المهرة، اليوم، حملة مداهمات أمنية أستهدفت أوكار المشبوهين بتعاطي وترويج المخدرات في منطقة محيفيف بمديرية الغيضة، بإشراف مباشر من العقيد الركن أحمد علي رعفيت نائب مدير الأمن والشرطة - مدير البحث الجنائي بمحافظة المهرة.


وفي تصريح لفرع وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أوضح نائب مدير الأمن والشرطة بالمحافظة، أن عمليات المداهمات لأوكار باعة ومروجي السموم القاتلة، تكللت بالنجاح ونجمت عن ضبط عدد من المروجين وضبطت من المواد الممنوعة في بعض المنازل.


وأكد رعفيت على استمرارية حملة المداهمات الأمنية إلى إن يتم تطهير المحافظة من الآفات المضرة بالمجتمع، مبيناً  أن المداهمات التي أجريت هي امتدادًا للحملة الأمنية التي تنفذها أجهزة الأمن والشرطة وإلى جانبهم بقية الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة، لمكافحة ظواهر تفشي المخدرات. 


وأشاد رعفيت بخطوة تأييد الشيوخ والوجهاء والأعيان للحملة الأمنية لمكافحة المخدرات، إضافة إلى الخيرين من أبناء وساكني المحافظة، وبالدور الذي لعبته في النجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية طوال الفترة الماضية، ومبينًا أن الفضل الرئيسي يعود لدعم السلطة المحلية ممثلةً بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، وقيادة العميد مفتي سهيل صموده مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة.









التعليقات

أحدث أقدم