أخر الاخبار

القيادي في الانتقالي "منصور صالح" يعلق على الكلام حول منع الحزام الامني تعزيزات للبيضاء



 


( تاربة_اليوم ) - متابعات

16 يوليو 2021



علق القيادي بالمجلس الانتقالي منصور صالح على منع الحزام الامني لتعزيزات للمقاومة في البيضاء.


وقال منصور صالح.:حين اعتقدوا  ان البيضاء على وشك التحرير سابقوا الجميع لسرقة النصر،  بنسبه  لجيشهم الوطني وقالوا انه انتصار لليمن الكبير ومشروعها الوحدوي.


واضاف وحين انكسرت الزاهر بسبب خذلانهم للرجال، من يافع وآل حميقان  سارعوا  لتحميل غيرهم أسباب الفشل تنكروا للدم الجنوبي الذي سال دفاعاً عنهم.


واختتم : وبحثوا عن مبرر  عدم السماح بمرور  عشر "شناط رصاص" تم شراؤها من ردفان، متناسين ان للبيضاء حدود  أخرى ،مع جيشهم الوطني ،في شبوة وأبين، كان يمكن عبرها امداد البيضاء بالسلاح ، أوفتح جبهات مع الحوثي لاشغاله، بدلا عن تركه يتفرّغ للزاهر  ويستكمل اسقاط ماتبقى من البيضاء.


صدق المثل القائل " تبا لك عذر  أو حمار؟".




التعليقات

أحدث أقدم