أخر الاخبار

الكابتن أمين سود من ينصفه ؟



 



كتب / أ.خالد علي باضريس 


( تاربة_اليوم ) - اتجاهات وأرآء

الاحد 4 يوليو 2021


عندما يتم تشكيل أي جهاز فني للمنتخبات الوطنية كنا نمني النفس أن يكون ضمن قوام ذلك الجهاز مدرب الحراس المقتدر أمين سالم سود حارس مرمى نادي سيؤن سابقا ومدرب حراس نادي شعب حضرموت بطل الدوري التنشيطي الذي أقيم في مدينة سيؤن (مدينة الحب والسلام ).

أمين سالم سود حارس نادي سيؤن سابقا حارس متمكن ومتألق صال وجال في كل ملاعب الجمهور وقدم مستويات رائعة جدا تشهد بها كل الجماهير في داخل حضرموت وخارجها .

الكابتن أمين ترك الكرة وهو في قمة مستواه وعطائه الكروي واتجه إلى مهمة لاتقل أهمية عن حراسته للمرمى وهي إعداد وتدريب حراس المرمى وحصل على العديد من الدورات التأهيلية منها دورة ال (C)وكذلك دورات كثيرة أخرى في صنعاء وعدن ومع حراس مرمى سابقين أمثال إبراهيم عبدالرحمن وعبدالجبار عباس ومعاذعبد الخالق وغيرهم . وخاض مهمة تدريب الحراس في العديد من الأندية في وادي حضرموت وساحلها وقد قدم لنا الحارس أحمد كرامة بن وبر حارس مرمى شعب حضرموت بطل الدوري التنشيطي وعدد كبير من الحراس آخرهم الكابتن محمد أمان حارس مرمى شعب حضرموت والمنتخب اليمني الأول .

كما انه قدم حراس متميزين مع منتخب حضرموت الأول ومع كل الأندية التي دربها مثل ناديه نادي سيؤن ونادي السلام بالغرفة ونادي إتحاد سيؤن والجزع بالمهرة  وغيرها من الأندية التي كان مدربا للحراس فيها .

الايستحق الكابتن أمين اختياره ضمن أي جهاز تدريبي للمنتخبات الوطنية وهو صاحب السجل الذهبي الحافل بالعطاء. 

فإلى من يهمه الأمر انصفوا الكابتن أمين  سود وأعطوه حقه من الإنصاف فهو يستحق ذلك .

 



التعليقات

أحدث أقدم