أخر الاخبار

رئيس مؤسسة غراس الشيخ عبدالشكور عصبان في زيارة تفقدية للدورات الصيفية ..



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / تريم

4 يوليو 2021


قام صباح هذا اليوم الاحد 24 ذي القعدة  الشيخ عبدالشكور عصبان رئيس مؤسسة غراس التنموية بزيارة تفقدية للدورات الصيفية التي تقيمها لهذا العام 1442 هــ / 2021 م حيث زار كلا على حده الدورتين العلمية السادسة والعشرون بجامع ثبي ودورة التحفيظ الثانية والعشرون بمسجد البر والدورات العلمية والتحفيظ للبنات. 


وفي مستهل الزيارة رحبت إدارات الدورات بالشيخ عبدالشكور عصبان ومرافقيه شاكرين لهم هذه الزيارة .


وقد ألقى الشيخ عبدالشكور عصبان

كلمات توجهية لطلاب وطالبات الدورات العلمية والتحفيظ بنين وبنات حثهم فيها استغلال اوقاتهم والاجازة الصيفية في أشياء تعود عليهم بالفائدة في دينهم ودنياهم ومنها حفظ كتاب الله تعالي وتجويده والاهتمام بطلب العلم الشرعي وتطبيقه في حياتهم اليومية . وان أهل القرآن  هم اهل الله وخاصته . وبذل مزيدا من الجهود للوصول إلى التميز  في هذه المسيرة المباركة . 


و قد عبر الشيخ عبدالشكور عصبان عن ارتياحه الشديد للجهود المبذولة من قبل الإدارة والمعلمين و الطلاب في حفظ كتاب الله وتعلم العلوم الشرعية  الذي سيكون له عظيم الأثر في سلوك الطلاب والطالبات وأخلاقهم وتعاملاتهم . 


الجدير بالذكر ان مؤسسة غراس تنفذ مشروع الدورات الصيفية لهذا العام 1442 هــ في مناطق ثبي وعيديد بمديرية تريم وبمشاركة أكثر من 1000 طالبا وطالبة يحفظون فيها كتاب الله و يتلقون العلوم الشرعية والدورات المهارية والتنموية  والانشطة والرحلات الترفيهية. 


رافق الشيخ عبدالشكور في هذه الزيارة المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عارف عبد والاستاذ خالد عوض الزعبي مدير التحفيظ والأستاذ خالد سالم بريشان مدير العلمية بالمؤسسة .




التعليقات

أحدث أقدم