أخر الاخبار

قيادة انتقالي سقطرى تناقش الية تعزيز الأمن خلال فترة العيد وضبط المتلاعبين بالأسعار



 



( تاربة_اليوم ) - سقطرى

14 يوليو 2021



ترأس المهندس رأفت علي الثقلي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الأربعاء، اجتماعا للجنة الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع، وسُبل تعزيز الأمن، والتموين الغذائي لموسم الخريف، والحد من الاحتكار، وإنهاء ظاهرة السوق السوداء.

واستعرض الاجتماع خطة تأمين مصلى العيد، والاجراءات المتخذة لتقليل الازدحام المروري، من خلال وضع دوريات راجلة وثابثة، بما يضمن سرعة التنقل وعدم تعطيل حركة السير في الأسواق قبل وخلال عيد الأضحى المبارك.

ووقف الاجتماع، على المخزون الغذائي لموسم الخريف، وحالة الاستنزاف التي تعرض لها خلال الأسابيع الماضية وتأثير ذلك على المواطن، بالإضاف إلى مشكلة ارتفاع الأسعار التي أرهقت كاهل المواطنين في ظل تدهور قيمة العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.

وفي هذا الشأن، أقرّ الاجتماع تشديد الرقابة في الأسواق وحصر المخزون الغذائي بما يضمن استمراره حتى نهاية موسم الخريف، وتنفيذ حملات لضبط التجار المتلاعبين بالأسعار، ومضاعفة الجهود الأمنية والعسكرية ورفع اليقظة بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار.

حضر الاجتماع مدير عام شرطة محافظة سقطرى العميد أحمد سعد القدومي، وأركان اللواء مشاة بحري العميد محسن الحاج، وأركان الحزام الأمني علي الدكسمي، وقائد القوات الخاصة العقيد محمد مرشد.




التعليقات

أحدث أقدم