أخر الاخبار

مدينة المرح الترفيهية بسيئون تستقبل اطفال مرضى السرطان بوادي حضرموت



 



( تاربة_اليوم ) - خاص - سيئون

من / جمعان دويل 

استقبلت صباح اليوم مدينة المرح الترفيهية الالكترونية بمدينة سيئون التابعة لشركة شبيه الريح الصينية الاطفال المصابين بمرض السلطان مع اولياء الامور والامهات ,

ضمن برنامج الدعم النفسي لمؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان بوادي وصحراء حضرموت وبالشراكة مع المركز الوطني للأورام بوادي حضرموت وبالتنسيق مع إدارة المدينة .

وقضى الاطفال ساعات في بهجة وفرح وسعادة في المدينة بين الألعاب الالكترونية الحديثة والمسلية والالعاب الذكية بعد ان تم استقبالهم من قبل ادارة المدينة  وصرف لهم تذاكر الدخول المجانية وادوات اللعب لجميع الألعاب التي يرغبون اللعب فيها اسهاما من إدارة المدينة للدعم النفسي للأطفال المصابين وتخفيف عن آلامهم ومعاناتهم مع المرض وخلق العامل النفسي لقدرتهم على التعامل مع المرض واخد العلاجات للعودة لحياتهم الطبيعية بعد الشفاء بإذن الله .

وعبر المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان بوادي وصحراء حضرموت الاخ / محمد مصطفى بامخرمة عن شكره وتقديره لإدارة مدينة المرح الترفيهية للألعاب الالكترونية بمدينة سيئون على المبادرة الطيبة منهم في استقبال واستضافة اطفال مرضى السرطان بوادي وصحراء حضرموت المجانية التي كان لها الاثر الكبير وهم يلعبون ويمرحون بين الالعاب مثلهم ومثل إخوانهم الاطفال الأصحاء .

واوضح بامخرمة بان مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان بوادي وصحراء حضرموت تسعى من خلال هذه البرامج الترفيهية مساندة دور مركز الاورام في رعاية مرضى السرطان من خلال الاهتمام بالجانب النفسي للمرضى من خلال تلك الزيارات والرحلات وتقديم لهم الهدايا والبرامج الترفيهية , مشيرا بان الجانب النفسي مهما في تلقي العلاج .

إلى ذلك عبر العديد من اوليا الامور من الآباء والامهات عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة الرسالة وإدارة مدينة المرح على هذه المبادرة الطيبة في رسم السعادة والفرح على وجوه الاطفال وتخفيف من معاناتهم النفسية .

وفي اتصال هاتفي من جمهورية الصين اوضح المدير التنفيذي بشركة شبيه الريح الصينية الاخ / صلاح سالم بن زيلع , بان مدينة المرح الترفيهية الالكترونية تعد احد مشاريع الشركة بوادي حضرموت , مشيرا بان مدينة المرح تستقبل كافة روادها من الاطفال من مختلف الاعمار ومنهم من ذوي الإعاقة والاطفال المصابين بالأورام والفشل الكلوي .

وعبر بن زيلع عن سعادته ان تستقبل المدينة هذا اليوم شريحة تحتاج الجميع الوقوف الى جانبها لتخفيف معاناتهم وهم الاطفال المصابين بمرض السرطان عافاهم الله ومنّ عليهم بالشفاء العاجل الذي جاءت هذه الزيارة بالتنسيق مع مؤسسة الرسالة لمكافحة السرطان , مؤكدا بأن المدينة ترحب بكافة الاطفال من ذوي الاعاقة عبر التنسيق مع جمعياتهم بالدخول الى المدينة وبشكل مجاني . لافتا بأن إدارة المدينة واسهاما منها في الدعم النفسي للأطفال لجميع الحالات دراسة لصرف بطاقات مجانية خاصة لذوي الإعاقة والمصابين بالأورام والفشل الكلوي بالتنسيق مع الجهات والجمعيات والمؤسسات التي ترعاهم لتكون مدينة المرح مفتوحة لهم في اي وقت خلال فترة دوامها الرسمي , داعيا العلي القدير أن يشفي الجميع .



التعليقات

أحدث أقدم