أخر الاخبار

مؤتمر حضرموت الجامع يُنعي الفنان علي العمودي



 


( تاربة_اليوم ) - خاص 

1 يوليو 2021


نعى مؤتمر حضرموت الجامع الفنان علي حسين العمودي 


وجاء في بيان النعي الذي تلقى تاربة اليوم نسخة منه مايلي : 


 بسم الله الرحمن الرحيم


(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم


تلقينا في مؤتمر حضرموت الجامع بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نبأ وفاة الفنان علي حسين العمودي الذي وافاه الأجل اليوم الخميس في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية . 


لقدكان المغفور له باذن الله واحدا من محبي الخير ومن المسكونين بحب حضرموت والوطن عامة، ومن الغيورين  على رسالة الفن والحفاظ على الأصالة، فقد ترأس في أوقات سابقة جمعية فناني حضرموت للموسيقى والتراث الغنائي وأحد أبرز الداعين والمؤسسيين لها، إذ حمل على عاتقه مشروعا للإهتمام بقطاع الفنانين في حضرموت ، ومن خلال علاقاته الواسعة حرص على إتاحة فرص أكبر لمشاركتهم في المحافل والمناسبات الوطنية. 


وأننا في مؤتمر حضرموت الجامع رئاسة وأمانة عامة ودائرة ثقافية نتقدم إلى أولاد الفقيد وأسرته الكريمة وأهله وأقاربه وآل العمودي عامة ، وإلى زملائه وجميع الفنانين ومحبي الفقيد بخالص العزاء وصادق المواساة سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته .. وان يعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان وأن يخلف عليهم وعلى حضرموت بخير. 


إنا لله وإنا إليه راجعون


مؤتمر حضرموت الجامع

الخميس 1 يوليو 2021‪



التعليقات

أحدث أقدم