أخر الاخبار

مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت يعلن عن إجازة عيد الأضحى المبارك



 



#تاربة_اليوم  - إعلام المكتب

الاربعاء 14 يوليو 2021


أعلن مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت أن الإجازة بمناسبة عيد الأضحى المبارك للعام 1442ه لكافة وحدات الخدمة العامة تبدأ من يوم الإثنين 9 ذي الحجة الموافق 2021/7/19م وتنتهي في اليوم الرابع من أيام العيد وذلك وفقاً لنص المادة (3) من القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطلات الرسمية.


وقال مدير عام مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت أ. إبراهيم أبوبكر الهدار "إن آخر يوم في الدوام سيكون يوم غدٍ الخميس 2021/7/15م وذلك حسب تعميم الوزارة كون يوم الأحد القادم واقع بين إجازتين؛ لذا سوف يكون يوم إجازة قياساً على نص المادة (120) من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية.


كما إن الدوام بعد انقضاء إجازة العيد سيبدأ يوم الإثنين 2021/7/26م لكون يوم الأحد إجازة عِوَضاً عن يوم الجمعة الرابع من أيام العيد.


وبهذه المناسبة العظيمة هَنَّأَ "الهدار" قيادة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات ممثلة بمعالي الوزير أ.د عبد الناصر أحمد الوالي حفظه الله، وكذا قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالأخ محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني، والأخ وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام حبريش الكثيري ووكلاء المحافظة المساعدين وعموم الموظفين والمواطنين، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الأمة العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.




التعليقات

أحدث أقدم