أخر الاخبار

أهلي صبيخ يعزز صدارته للمجموعة الأولى والتعادل يتواصل في المجموعة الثانية



 



( تاربة_اليوم ) - رياضة محلية - دوعن
7 يوليو 2021

من/ أحمد القثمي - سالم بن إسحاق

عزز فريق أهلي صبيخ صدارته للمجموعة الأولى بعد أن حسم مباراة القمة أمام شباب الوادي بخيلة بهدفين نظيفين وفي المجموعة الثانية تعادل أحقاف بضه وأهلي القرين من دون أهداف ليتصدر أهلي القرين بنقطتين  وهو التعادل الثالث الذي تشهده المجموعة ضمن مباريات دور المجموعات من دوري شركة BMC المحضار الذي يرعاه مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدوعن وتنظيم نادي دوعن وتمويل شركة BMC المحضار وشركاؤه للتجارة المحدودة.

مباراة أهلي صبيخ وشباب الوادي بخيلة إنطلقت بحذر بين الجارين وتواصلت التهديدات على المرميين وسارت المباراة في شوطها الأول بتكافئ الفرص والسيطرة داخل الملعب لتأتي صافرة الحكم بنهاية القسم الأول بتعادل أبيض .

وفي الشوط الثاني تغيرت مجريات اللعب وأصبح أهلي صبيخ مهاجماً ومن كرة رائعة سجل علي بامعس الهدف الأول لأهلي صبيخ وسط فرحة عارمه بين مجشعي الفريق فريق شباب الوادي بخيلة لم يستوعب ماحصل وبحث عن العودة لكن نائف الطيار زاد  من معاناة شباب خيلة بتوقيعه على الهدف الثاني لتتعقد مهمة رفقاء محمد باصيور (الشلهوب) ويعزز أهلي صبيخ موقعه في الصدارة.

وفي اللقاء الذي جمع أحقاف بضه وأهلي القرين على أرضية ملعب ريف قيدون ضمن مباريات المجموعة الثانية سيطر التعادل السلبي على أطوار المباراة  للتواصل التعادلات للمباراة الثالثة توالياً في المجموعة الثانية ويرتفع رصيد أهلي القرين إلى نقطتين في الصدارة فيما عاد أحقاف بضه بنقطة وحيدة إلى الديار.

*طاقم التحكيم لمباراة أهلي صبيخ وشباب الوادي بخيلة  مكون من:*

أحمد الحضرمي في الساحة
علوي باعقيل مساعد أول
ناصر بارشيد مساعد ثاني
وسالم بايعشوت رابعاً
وأحمد بامسطول مراقباً للمباراة

*وقاد مباراة أحقاف بضه وأهلي القرين كل من:*

أحمد بادويلان في الساحة
محمد بابكير مساعد أول
صالح الحداد مساعد ثاني
فائز باسويدي  حكماً رابعاً
وراقب المباراة/ علوي عمر باعقيل

*فلاشات من المبارتين :*

#حاز على جائزة أفضل لاعب في مباراة أهلي صبيخ وشباب الوادي بخيلة  اللاعب/ عبدالله علي السعدي (كيتا) مدافع أهلي صبيخ

#وحاز على جائزة أفضل لاعب في لقاء أحقاف بضه وأهلي القرين  اللاعب / مجاهد باعلي متوسط ميدان أحقاف بضه

#فريق شباب الوادي بخيلة قام بمبادرة قبل المباراة وذلك برتداء زي حمل صورة وأسم لاعب الفريق المرحوم / محمد بدر باقطيان كما شهدت المباراة دقيقة صمت على روح الفقيد باقطيان.

#تم في نهاية المبارتين تكريم الفائزين بسؤالي الجمهور وسؤالي مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالدوري من قبل القائمين على شركة BMC.



التعليقات

أحدث أقدم