أخر الاخبار

مواطن بحضرموت يبلغ عن وجود لغم ارضي في منطقة محيطة باحد المعسكرات بحضرموت والجهات المختصة تقوم بازالته وابطاله



 



( تاربة_اليوم ) - خاص

 2 يوليو 2021


بتوجيهات مباشرة من قائد لواء الدفاع الساحلي العميد طيار ركن / فائز منصور التميمي تحركت صباح الخميس قوة خاصة إثر بلاغ من أحد المواطنيين عن وجود لغم مزروع في أحد المناطق المحيطة بمعسكر قارة الفرس ، حيث توجهت القوة العسكرية التابعة للواء بقيادة رئيس عمليات اللواء المقدم/ سعيد فرج باضاوي بعد التأكد من صحة البلاغ بالمنطقة التي داخل نطاق سيطرة لواء الدفاع الساحلي - قارة الفرس ..


وبعد وصول القوة للموقع المستهدف قامت بفرض طوقا أمنيا حول الموقع لتأمينه والحفاظ على سلامة المواطنين المارة بمركباتهم ، بعدها قام الفريق الخاص باللواء بطريقة إحترافية عالية تنم عن الخبرة بالتعامل مع كافة الأجسام الغريبة والمتفجرات والعبوات الناسفة بتفكيك ونزع الجسم المشبوه وهو عبارة عن لغم مضاد للدبابات والعربات ..


كما قامت القوة الخاصة بعد تمكنها من إزالة الخطر بعمل مسح شامل وتمشيط المنطقة بالكامل خوفا من وجود عبوات أو ألغام أخرى قد زرعت لإستهداف أفراد قوات اللواء ومواطني المناطق المجاورة والمحيطة بمعسكر القارة ، وعند إنتهاء المهمة بنجاح عادت القوة العسكرية سالمة إلى مواقعها باللواء ..


نعم المواطن هو رجل الأمن الاول للامن وهو خط الدفاع الاول لوطنه ومن واجبه الوطني والإنساني والأخلاقي التبليغ عن كل من يخطط لزعزعة الأمن والسكينة بحضرموت ومن واجبنا قطع اليد التي تريد المساس بأمننا وإستقرارنا ولن نكون إلا عند حسن ظن أهلنا بحضرموت ...ولا نامت أعين الجبناء ..


حفظ الله اسود لواء الدفاع الساحلي ( قارة الفرس) من كل مكروه وحفظ الله وحمى ارض حضرموت ومواطنيها من شر الاشرار عاشت حضرموت في تطور وإستقرار وسكينة 







التعليقات

أحدث أقدم