أخر الاخبار

اتصالات ومقابلات ورسائل عبر الواتس آب ... يسألون عن حقيقة الرسالة من السنغال أو من المغرب.



 



كتب / الشيخ المعالج بالقرآن الكريم/ عبدالله بن أحمد حسان 

(أبو رمزي) 

الثلاثاء 27 يوليو 2021



على اختلاف المُرسل، ولكن الحقيقة واحدة -صلاح الدين- 

ولأنها أثارت هكذا تساؤلات وأرعبت بعض الناس، أضحى لزامًا عليّ أن أبين ملابساتها مستعينًا بالله: -

1-يقول :-كنت أعبد الله عن طريق الخلوة وأصلي صلاة الاستخارة. 

الخلوة: - في عُرف بعض الملل هي المكوث منفردًا في مكان له قدسية -عندهم- يختلي فيه الإنسان بربه (قصدهم) يقوم بعبادات يبتغي بها لقاء الذات الإلهية بحيث يجري معه حوار ويتلقى أوامر وتأييدات .

ولكن في عمل السحرة الخلوة تعني أن يجلس الساحر في المكان المعلوم وحيداً عرياناً يمارس عبادته للشيطان الأكبر بأداء طقوس، وتلاوة بعض كتب تعلم السحر وتحضير الشياطين، حتى إذا رضي الشيطان الأكبر وقبل تلك العبادات وحل الرضى، حضر له -فعلياً -مع مجموعة من صغاره (الخدام) فيعمل السحر وينفث على العقد وعلى أثر المراد سحره ثم يرسل من هؤلاء الصغار (خادم للسحر)، فيدخل في الشخص وينفذ السحر المراد عمله. 

2-يقول إنه صلى صلاة الاستخارة، وعلى ما فعل فإنه مخالف للدين ولحقيقة أداء هذه الصلاة، حيث أنها إنما يؤديها المسلم استخارة لله ليهديه أي الشيئين يختار، فهي متعلقة بالشخص نفسه وهي له خاصة. 

3-ومما يقول :-كنت في خدمة أسماء الله الحسنى! 

ماذا يقصد بهذه الخدمة؟

 بل هي من أعمال السحرة التي يؤدونها في الخلوة،  وفي الحقيقة هو لايخدم أسماء الله الحسنى- المعروفة لدى الجميع- فلهم أسماء لزعماء الجن هي التي يعتقدون في عملهم هذا أنها الأسماء الخاصة بالله والتي أخفاها على كثير من الناس، وفي الحقيقة إنما هي استغاثة واستعانة بغير الله. 

4-ومما يقول :-طلع رقمك على طبق من نور ومعه كثير من أخبارك-مثل من أي دولة أنت؟ ومستقبلك ورزقك وأنك مصاب بالسحر من أقاربك وأنه خطر على صحتك، وأنك تملك من(الكنوز ومن الأرزاق مدفون تحت بيتك)بل وحدد مبلغ هذه الكنوز من الذهب والفضة والدولارات .

أقول: أما كيف عرف أنك من دولة كذا؟ فقد وصلتني كثير من الاتصالات والاستفسارات وعبر الواتس آب عن هذا !وعليه فهو يتصل بأرقام عشوائية ثم بمفتاح الدولة !وهكذا يقول أنك من دولة كذا. وللعلم أن الرسالة نفسها تجوب العالم كله .

أما عن مستقبلك ورزقك والكنوز فهو من علم الغيب، وعليه فإنني ومن هذا المنبر الإعلامي أوجه كل شخص مسلم مؤمن أن يتذكر قول الله: (قل لايعلم من في السماوات والأرض الغيب إلا الله) واعلم أن أي شخص يحدثك عن الغيب ووقفت في حيرة، فرد المسألة إلى أصلها (عٍلم الغيب لله وحده).

5-ومما قال:- أنك مسحور من أقاربك فهذا من أشد الذنوب، قذف المؤمنين بالكفر وعمل السحر وإثارة البغضاء والتفريق بين الأقارب مما يوصل إلى قطيعة الأرحام.

6:-ومما قال: أن السحر في جسمك! كيف يحكم بهذا وهو لم يرك ولم يقرأ عليك، وهو من الغيب؟ 

فحذاري أن تتواصل معه وتطلب خدمته .

شغل مخك ولا يأخذك بالبهتان :-

~اذا عرف الكنوز كما زعم -لم تركها لك - وهو الذي بإمكانه أن يأخذها بكل سهوله بإرسال أحد شياطينه ويحضره له (قال عفريت من الجن انا آتيك به ........ الآية .

* من خلال انجرار بعض الناس معه أدركت أنه أضحى واجبًا على كل مسلم أن يتعلم من امور دينه ما يحفظ به عقيدته.

* أوجه كل من تأتيه هذه الرساله أن يعمل لها حظر .

* إن مسألة البحث عن الكنوز أتت حتى في بلدنا هذه ومارسها بعض -المنتفعين الدجالين- الذين يأخذون أموال الناس بالباطل .

وإنني أنصح كل الناس أنه ممكن يتعرض لمثل هكذا حاله، فلا يأخذه الطمع في الكنوز  والأموال ويبيع دينه بعرض من الدنيا رخيص. 

فقد وقع لأحد الإخوة أنه اغتش في بعض الذين يدعون علم إخراج الكنوز وبالفعل أخذه الطمع -حد قوله -فأحضرهم إلى بيته وأخذوا يحفرون ثم يطلبون مبالغ بين فترة وأخرى نظير (خدمة البركين) حتى أفلس الرجل، فتركوه مع حفرته وذهبوا (لاكنز ولا غيره ). 


ختامًا... أسأل الله أن يحفظ الجميع من شر الأشرار ومن كيد الفجار، وأسأله ربي أن يحفظ لنا ديننا وإيماننا وأن يلهمنا رشدنا،  وختامًا اذكر بقول الله جل جلاله (فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون )

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.



التعليقات

أحدث أقدم