أخر الاخبار

حكومة شباب وأطفال اليمن تكرم اتحاد نساء اليمن فرع حضرموت لمساهمته في إنجاح مشروع المول الخيري الرابع..



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

8 يوليو 2021


كرمت حكومة شباب وأطفال اليمن، اليوم، اتحاد نساء اليمن فرع ساحل حضرموت، أثناء زيارة قام بها وفد الحكومة لمقر الإتحاد، نظير مساهمتهم في إنجاح المول الخيري الرابع، ضمن حملة إدخال السرور على قلوبهم التي استفاد منها مايقارب 4 آلاف طفل ويتيم من أبناء حضرموت الأشد فقرًا عبر توفير لهم كسوة العيد.


وضم الوفد نائب رئيس وزراء الحكومة الأخ طالب الكثيري، ومحافظ محافظة حضرموت بالحكومة، السيد البراء سالم بن قفلة، ووكيلا محافظة حضرموت للشؤون المالية والإدارية، والفنية، الأستاذ محمد سعيد بانقيطة، والأستاذة ملاك عبدالله الكثيري.


من جانبها رحبت الأستاذة سلمى الكثيري، رئيسة فرع الاتحاد بساحل حضرموت، بوفد الحكومة وزيارتهم لمقر الإتحاد، شاكرة لهم هذا التكريم الذي يعد لفتة جميلة لرد الوفاء، مشيدةً بالدور الذي تلعبه حكومة الشباب والأطفال في تبني وتنمية قدرات الشباب وتأهيلهم، من خلال المحاكاة الفعلية للحكومات الدستورية، التي تسهم في رفع مستوى المعرفة بالعمل السياسي، كجانب من جوانب اشراك الشباب في صنع القرار المحلي، وترجمة ذلك من خلال تطبيق ماتعلموه عبر إقامة مشاريع انسانية وبتمويل ذاتي.


مبدية استعدادها للتعاون مع الحكومة في تنفيذ الأعمال التي تسعى الحكومة لتنفيذها في حضرموت من خلال خلق شراكة متينة بين فرع الاتحاد والحكومة بحضرموت.


وتناقش في اللقاء جوانب التعاون المشترك في قادم الايام، وعرض الاستعدادات الحالية الجارية لتنظيم المول الخيري الخامس الذي سيحتضنه مبنى الاتحاد.


حضر اللقاء عدد من أعضاء مجلس إدارة فرع الاتحاد.



التعليقات

أحدث أقدم