أخر الاخبار

بالصور ملتقى شباب البلاد التطوعي بتاربة ينفذ حملة للسقيا بمستشفى سيئون العام



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

6 يوليو 2021


دشن ملتقى شباب البلاد التطوعي بتاربة صباح يوم أمس الاثنين ٥/ ٧/ ٢٠٢١ م مشروع السقيا للعام الثاني على التوالي وذلك تخفيفا على المواطنين جراء ارتفاع درجات الحرارة في هذه الأيام .


حيث دشن المشروع عبر إقامة حملة السقيا للمرضى والمرافقين والعاملين وكافة الطاقم بمستشفى سيئون العام .


وتضمنت الحملة توزيع أكثر من ألف كأس ماء وأيضا أكثر من ألف كأس عصير الليمون وكذا توزيع قرطاسية تحتوي على عدد من حبات التمر والكيك الجاهز .


الأخ أحمد سعيد بن سلمان رئيس ملتقى شباب البلاد التطوعي بتاربة أوضح أن هذا المشروع يقام للعام الثاني على التوالي ويستهدف المستشفيات والمراكز الصحية والمارين على الخطوط السريعه والجولات .


الشيخ / خالد عبدالله العامري نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء كان حاضر اثناء توزيع الشباب في حملة السقيا وعبر عن سعادته بالأعمال التطوعية التي يقيمها الملتقى سواء على مستوى منطقة تاربة أو وادي حضرموت بشكل عام مشيدا بالإدارة الفاعلة للملتقى في مختلف الأنشطة .


الدكتور / أنيس عيديد رئيس هيئة مستشفى سيئون العام عبر في ثنايا اللقاء الذي عقد بمكتبه مع إدارة الملتقى عن سعادته بمثل هذا العمل التطوعي الكبير الذي يقدم السقيا للمواطنين في ظل الأجواء الحارة وذلك للأجر الكبير الذي يحصل عليه من الله عز وجل .


وفي ختام اللقاء عبرت إدارة الملتقى عن شكرها الجزيل لهيئة مستشفى سيئون العام ممثلة في الدكتور أنيس عيديد رئيس الهيئة وكذا الدكتور زكي الزبيري مدير التمريض بالهيئة على مساهمتهم وتعاونهم في نجاح حملة السقيا .










التعليقات

أحدث أقدم