أخر الاخبار

منتخب جامعة سيؤن على أرضية الاستاد الاولمبي ينهي أخر تحضيراتة استعدادا للمباراة القادمة في دوري المؤسسات الحكومية بالوادي.الذي ينظمه اتحاد الرياضة للجميع بالوادي...



 



( تاربة_اليوم ) - خاص

 1 يوليو 2021

من /صالح باظريس

 

تم عصر يوم أمس الاربعاء وعلى أرضية الاستاد الاولمبي بمدينة سيئن منتخب جامعة سيئون ينهي تحضيراته للمباراة المرتقبة الأحد القادم الذي ستجمع منتخب جامعة سيئون بنظيره منتخب المؤسسة العامة للمياه بقيادة المدرب الكابتن مرتضى العيدورس.

وفي الحصة التدريبية التحضيرية الأخيرة لهذا اليوم والتي أعتمد فيها المدرب على فترات مقسمة, حيث بدأ بفترة الاحما لعناصر المنتخب كلهم لرفع مستوى اللياقة البدنية لدى عناصر المنتخب .

ثم بعد ذلك في الفترة الثانية أعتمد على قسمة المنتخب الى فريقين ليطلع من خلالها على العناصر الذي سيدخل بها المنتخب مباراتة القادمه من بين العناصر الموجوده معه والذي هي من خيرة العناصر الرياضية المشهود لها بالتألق في الميادين السنوات الماضية قبل إنقطاعها عن الملاعب الا انها لاتزال فيها الخير ويعلق عليهم الآمال في الوصول الى منصات التتويج من خلال المنافسة بكل جدارة وأستحقاق.

وكما كان ايضا لحضور الامين العام للجامعة .أ.مدرك عبدالله الجابري ألأثر الكبير في نفسيات عناصر المنتخب .

والذي بدوره القى في عناصر المنتخب كلمة توجيهية مهمة والتى حفز فيها كل عناصر المنتخب وقال: أن حضور هذه الكوكبة من الرياضيين من منتسبين الجامعة لهو شرف كبير وعظيم لنا جميعا أن نشاهدكم بهذا الحماس الرائع وعطاءكم المتجدد في الرياضية وانتم قد تركتموها لفترات وكلنا فخورين بكم ونعلق عليكم الآمال بالمنافسة على بطولة الدوري وأننا في رئاسة الجامعة سنذلل ونهيئ لكم الاجواء المناسبة أن شاءالله .

ومن جهة اخرى نقل لكل للرياضيين وعناصر منتخب الجامعة تحيات رئيس الجامعة أ.د. محمد عاشور الكثيري والذي بدوره قال: يشكركم على هذا الحضور المتميز وحرصكم على التمارين والأستعداد للمباريات القادمة .

والذي نأمل منكم أن تظهرو جامعتكم بالمظهر المشرف من خلال المنافسة على بطول الدوري وكلنا ثقة بكم وبالحهاز الفني والتدريبي بقيادة الكابتن الاستاذ مرتضي والطاقم الاداري معه.

هذا وسيخوض منتخب الجامعة مباراته القادمة يوم الأحد القادم أمام منتخب المؤسسة العامة المياة.. نأمل أن يحقق منتخب الجامعه فوزه الاول في المباراة..

الجدير بالذكر أن منتخب جامعة سيئون خاض مباراة وديه وتجريبية قبل توقف النشاط الرياضي لاسباب جائحة كورونا,حيث كان اللقاء مع منتخب مجمع الدوأئر الحكومية بالوادي وأنتهى بفوز منتخب جامعة سيئون بنتيجة 2/1 لصالح منتخب جامعة سيئون على أستاد سيئون الاولمبي وذلك قبل فترة التوقف بسبب جائحة كورونا ...الذي تم فيها توقف جميع الأنشطة الرياضية بموجب التعميم الصادر من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة ...تمنياتنا لمنتخب جامعتنا التوفيق ان شاء الله..



التعليقات

أحدث أقدم