أخر الاخبار

بحضور نائب مدير الصحة.. مؤسسة سدن تدشن العيادة المجانية للدكتور عبدالقادر الحبشي بالمكلا



 


( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا
13 يوليو 2021



دشنت مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية بالمكلا العيادة المجانية للطبيب الزائر الدكتور / عبدالقادر عبداللاه الحبشي استشاري أمراض الدم والاورام للأطفال بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز بوزارة الحرس الوطني للشئون الصحية بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية ضمن أنشطة المؤسسة لاستضافة الأطباء الاختصاصيين لمعاينة المرضى وتشخيص حالاتهم المرضية ليتم متابعتهم لاستكمال علاجهم. 
حيث باشر الدكتور عبدالقادر عبداللاه الحبشي مهامه بمعاينة المرضى وتقديم لهم الرعاية الطبية والعلاجية وكذلك الكشف على الحالات الجديدة التي تتطلب متابعة مستمرة. 
وخلال التدشين أشاد الأستاذ / عبدالله خميس مرعي نائب المدير العام لشئون التخطيط والتنمية الصحية بمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت بدور مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى مجانا  مؤكدا اهتمام مكتب الصحة بمثل هذه المؤسسات التي تخدم المرضى في حضرموت وتخفف من معاناتهم داعيا بأن تستمر هذه المخيمات الطبية والعيادات المجانية التي تستضيف استشاريين أخصائيين لما من شأنه خدمة المجتمع. 

من جانبها قالت الدكتورة / أيمان عوض حاتم رئيسة مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية أن هذه الزيارة لاستضافة الأطباء المتخصصين الزائرين تأتي ضمن أهداف المؤسسة لتقديم خدماتها الطبية النوعية وكذلك الاستفادة من خبرات الكوادر الطبية الخارجية في إطار تبادل المعلومات والبروتوكولات العلاجية لتطوير وتأهيل الكادر الطبي المحلي في كيفية التعامل مع تلك الحالات خلال المدة القادمة.  

حضر التدشين كل من : الأستاذ سالم ناصر باجحاو المدير التنفيذي والدكتورة  هبه محمد النهدي مسئولة البرامج بمؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية بالمكلا



التعليقات

أحدث أقدم