أخر الاخبار

وقفة تضامنية ضد الحملات الإعلامية على مطار عدن الدولي



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / عدن

1 يوليو 2021


نظم موظفين و موظفات مطار عدن الدولي، صباح اليوم، وقفة تضامنية، مع الادارة العامة لمطار عدن الدولي، ممثلة بالمدير العام الاستاذ عبدالرقيب العمري، ضد الحملة الإعلامية الشرسة التي شنت من قبل مطابخ و مواقع إعلامية معادية حاولت استهداف مطار عدن الدولي، عبر نشر عدد من الاخبار المزيفة و الحقائق الكاذبة في وسائل التواصل الاجتماعي.


 


وخلال الوقفة التضامنية رفع المشاركون لافتتات تؤكد وقوفهم صفا واحدا مع الادارة العامة لمطار عدن الدولي، ورفضهم القاطع لكل حملات التشويه الممنهجة التي تسعى الى تشويه سمعة مطار عدن الدولي والادارة العامة للمطار، وخصوصا بعد الاستقرار الكبير و التطوير المشهود في عمل المطار و خصوصا مع دخول عدد من شركات الطيران العربية وتدشين رحلاتها الى مطار عدن الدولي.


 


وقال مدير العلاقات العامة و الإعلام في مطار عدن الدولي الاستاذ اوسان فدعق بان الوقفة التضامنية اليوم جاءت لتؤكد لكل المواقع و الاقلام المناطقية و الرخيصة بانهم مهما عملوا لن ينالوا من مطار عدن الدولي و قيادته، وان كل الحملات الكاذبة مصيرها الفشل وان حبل الكذب قصير.


 


واشار فدعق بان هذه الحملات الإعلامية الشرسة تزامنت وإعلان معالي وزير النقل عبدالسلام حُميد البدء بالترتيبات اللازمة لنقل مركز الملاحة الجوية من صنعاء الى عدن الذي يدر ملايين الدولارات والذي يسيطر عليه الحوثيون حالياً، وأيضا تزامنت ودخول خط ملاحي جديد لمطار عدن الدولي ممثلاً بطيران الإسكندرية الذي بذل خلالها معاليه جهوداً حثيثة.


 


وتمنى فدعق من جميع الزملاء في الوسائل الاعلامية المختلفة عدم الانجرار خلف الشائعات و الاخبار الكاذبة التي تهدف الى النيل من الشرفاء ومن المنشئات الحيوية في الجنوب بهدف ابقاء هيمنة جماعة الحوثي على كافة المراكز الحيوية و السيادية في البلد، داعيا الجميع الى توخي الدقة و المصداقية ونقل الحقائق من مصادرها.


 


#إدارة الإعلام والعلاقات_العامة


#مطارعدن_الدولي




التعليقات

أحدث أقدم