أخر الاخبار

الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع - مكتب عمد تعقد اجتماعها الأول



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / عمد

19 يوليو 2021



عقدت الهيئة التنفيذية لمكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية عمد اجتماعها الاول  يوم السبت  الموافق 17 يوليو 2021م برئاسة رئيس المكتب الأخ عبدالله بن محمد الهندي بن مرضاح وبحضور نائبيه الأخ فائز صالح بن شملان والأخ حسن عبدالله الباص وعدد من رؤساء الدوائر واللجان التنظيمية بالمكتب . 


وفي بداية الاجتماع رحب رئيس المكتب عبدالله بن محمد الهندي بن مرضاح بأعضاء الهيئة التنفيذية ورؤساء الدوائر واللجان لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية عمد,  مهنئاً الجميع بقدوم عيد الأضحى المبارك , شاكراً قيادة المؤتمر بالمحافظة على اختيار الهيئة التنفيذية بمديرية عمد ومنح الثقة لهم سائلاً الله أن يوفق الجميع لخدمة حضرموت عامة ومديرية عمد بشكل خاص .


كما تطرق رئيس المكتب لنتائج زيارة سيئون الأخيرة واللقاء بالقائم بأعمال الامين العام المساعد لمؤتمر حضرموت الجامع القاضي / أكرم نصيب العامري , مؤكدا على ضرورة تفعيل أعمال اللجان الخدمية و الاجتماعية للمساهمة في تقديم الخدمات للمواطنين في المديرية ومعالجة المشكلات في إطار الإمكانات المتاحة , مشددا على أهمية دور الإعلام في إيصال رسالة وأهداف مؤتمر حضرموت الجامع وتحقيق الإجماع الحضرمي


إلى ذلك تحدث نائب رئيس المكتب الأخ  / حسن عبدالله الباص عن الهيكل الإداري للهيئة التنفيذية للمكتب مؤكدا على ضرورة رفع التصورات والانشطة لوضع الخطط في أقرب وقت ممكن . 


فيما تحدث نائب رئيس المكتب الأخ  / فائز صالح بن شملان مشيرا الى ضرورة تكاتف جميع المكونات والشرائح الاجتماعية في المديرية لتحقيق رؤى وأهداف الجامع . 


وخلال الاجتماع فتح باب التعارف والنقاش للحضور لطرح الآراء والافكار التي من شأنها تطوير العمل والنهوض به الذي خرج بعدد من التوصيات والتكليفات ستسهم بشكل فعال في تحقيق الرؤى المستقبلية.




التعليقات

أحدث أقدم