أخر الاخبار

بعد اجازة العيد مدير عام مديرية شبام يعقد اجتماعا يناقش استعادة أراضي مكتب التربية بالمديرية .



 المدير العام: تطوير العمل في كافة مرافق الخدمة بالمديرية هو من أهم أهدافنا الأساسية منذوا تولينا إداراة السلطة وسنحاول استعادة مافقدته تلك المكاتب الخدمية في الفترة الماضية. 


السلطة المحلية بمديرية شبام وأعضاء المكتب التنفيذي تقدم شكرها الجزيل باسمها وباسم كافة موظفي ومتعاقدي ومتقاعدي المديرية لوكيل محافظة حضرموت الوادي والصحراء لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عصام جبريش الكثيري لدعمه الدائم واللافته الرائعة من خلال الدعم باكرامية العيد والحوافز الانسانيه من قبلهم






( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام

27 يوليو 2021


التقى مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب صباح اليوم الاثنين بمدراء مكتب الأشغال والعقار بالمديرية وكذا مكتب الأوقاف والمالية ومكتب التربية  لمناقشة بعض المستجدات أهمها استعادة أراضي تابعة لمكتب التربية تم الاستيلاء والسطو على بعضها .


وهنئ مدير عام مديرية شبام المهندس هشام بن طالب لجميع الحاضرين بمناسبة عيد الأضحى المبارك اعاده الله علينا وعلى المسلمين مشيدا على كافة جهود الطوارئ كالكهرباء والأشغال خلال فترة الأمطار والظروف المناخية لمتابعة تطورات الأحوال الاحوال الجوية مشددا على بذل مزيد من الجهد خلال هذه الفترة القادمة لتوطين الخدمة بشكل أكبر في كافة مرافق المديرية . 

 


وأكد مدير عام مديرية شبام بأن استعادة أراضي الدولة التابعة لمكتب التربية والتي هي في الأساس صروح تعليمية للمصلحة العامة هو من أهم المتطلبات خلال هذه الفترة مشيرا إلى رفع كافة الملفات الخاصة بهذا الجانب لمتابعتها في اسرع وقت ممكن .

 

وأوضح مدير مكتب العقار بمديرية شبام علي قاسم خلال اللقاء أن المكتب في مرحلة جديدة نسعى من خلالها وبدعم السلطة المحلية إلى تعديل كافة العشوائيات والسير نحو بناء العملالحقؤقي خلال الفن ة القادم .


وقدم بن طالب مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب باسمه وباسم كافة أعضاء الهيئة الإدارية وموظفي ومتعاقدي ومتقاعدي لوكيل محافظة حضرموت للشئون الوادي والصحرالأستاذ عصام حبريش الكثيري لدعمه واهتمامه الواضح بكافة موظفي ومتعاقدي الدولة خاصة في ضل الظروف الراهنه.






التعليقات

أحدث أقدم