أخر الاخبار

محاضرة حول خطورة المخدرات على الفرد والمجتمع والوطن لأفراد القوات الخاصة المستجدين بوادي حضرموت



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

17 يوليو 2021

من / جمعان دويل 


نظمت قيادة فرع القوات الخاصة بوادي وصحراء حضرموت اليوم محاضرة توعوية حول خطورة المخدرات على الفرد والمجتمع والوطن للأفراد المستجدين ضمن البرامج التدريبية والتوعوية للأفراد بالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت , القاها مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب وزارة الصحة الدكتور / أحمد عبدالرحمن بامدحج .

وفي بداية المحاضرة أكد مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن قائد فرع القوات الخاصة بوادي حضرموت العميد / علي احمد الغريري بأهمية المحاضرة للأفراد لهدف زيادة الوعي حول خطورة هذه الآفة الخطيرة والتي تأتي ضمن البرامج التدريبية والتأهيلية للأفراد المستجدين لإعدادهم اعدادا ليس على التدريب العسكري فحسب بل رفع مداركهم ومهاراتهم العلمية والعملية في مختلف المجالات من خلال تلك المحاضرات من الجهات المختصة وذات العلاقة, شاكرا مكتب وزارة الصحة العامة والسكان على تعاونهم المستمر مع قيادة فرع القوات الخاصة بوادي حضرموت والاجهزة الامنية بشكل عام .

إلى ذلك أشاد نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان لشئون المديريات الصحراوية / خالد عبدالله العامري بالعلاقة بين الأجهزة الأمنية ومكتب وزارة الصحة بالوادي والصحراء , مؤكدة بان المحاضرة سوف ترفع من قدرات ومهارات الأفراد والتعريف بخطورة المخدرات على الفرد والمجتمع والوطن .

وفي المحاضرة تطرق الدكتور / بامدحج بالتعريف عن المخدرات وأنواعها , وما تسببه من خطورة على الفرد والمجتمع موضحا الطرق السليمة لفهم ومعرفة الإرهاصات وعلامات المتعاطي للمخدرات وسبل الطرق الكفيلة في محاربة هذه الآفة . مقدّما العديد من النصائح لتجنب الوقوع في براثن هذه الآفة وضرورة الابتعاد عن هذه السلوكيات الخاطئة، ونشر الوعي بمحاربتها لما لها من آثار خطيرة على الفرد والمجتمع والوطن .  

وتخللت المحاضرة على جملة من الأسئلة والاستفسارات من قبل الأفراد وتم الرد عليها .

حضر المحاضرة اركان حرب فرع القوات الخاصة بوادي حضرموت العقيد / فيصل المبيني وكبير المعلمين بفرع القوات الخاصة بوادي حضرموت المقدم / عمران علي صغير وعدد من الضباط والصف والجنود .



التعليقات

أحدث أقدم