أخر الاخبار

اللجنة الأمنية بمسيمير لحج تقر توفير الإيرادات على رقم حساب اللجنة الإقتصادية العليا



 



لحج /  محمد عقابي:


عقدت اللجنة الأمنية في المسيمير بمحافظة لحج أمس الإثنين اجتماعاً هاماً برئاسة المدير العام الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي رئيس اللجنة الأمنية، والشيخ العقيد محمد علي الحوشبي قائد قوات الحزام الأمني بالمديرية وبحضور كلاً من قائد اللواء العاشر صاعقة ومدير شرطة المسيمير وعدداً من القادة والمسؤولين.


ووقفت اللجنة الأمنية خلال الإجتماع على آخر التطورات ومستجدات الأحداث على الساحة الأمنية والعسكرية بالمديرية، وناقشت جملة من الخطط والبرامج التي ستنفذها في الأيام القادمة.


وأقرت اللجنة في اجتماعها تنفيذ مذكرة مدير مكتب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء الركن عيدروس الزبيدي بكل محتواها بما يخدم مصلحة الجنوب والتي تخص الإيرادات، والتعهد بتنفيذها وفقاً للآلية التي اعدتها اللجنة الإقتصادية العليا، كما أقرت بان تتولى الأجهزة الأمنية والعسكرية حماية هذا القرار والعمل على تطبيقه وتنفيذه وضبط المخالفين وتأمين المديرية.


واوصت اللجنة بعدم السماح لأي نقطة عسكرية او أمنية بممارسة اساليب الجباية بالطرق غير القانونية، وأقرت تشكيل قوة مشتركة من قبل الأجهزة الأمنية والعسكرية لمنع كافة أشكال التقطعات الغير مشروعة وتطبيق الأنظمة والإجراءات الأمنية الصارمة.


هذا وتعاهد المجتمعون من قيادة اللجنة الأمنية والحزام الأمني والحاضرون عقب توقيعهم مذكرة الإتفاق في ختام الإجتماع على مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، حتى تحقيق كافة أهداف اللجنة الأمنية الرامية لترسيخ دعائم النظام والقانون وبسط نفوذ سلطة الأمن والإستقرار بكامل ربوع المديرية.



التعليقات

أحدث أقدم