أخر الاخبار

رئيس مجلس النواب ومحافظ حضرموت يزوران مشروع البرج الطبي والمستشفى العسكري بالمنطقة العسكرية الثانية



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

30 يوليو 2021



زار رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان سعيد البركاني، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، مشروع البرج الطبي للمستشفى العسكري.


وخلال الزيارة التي رافقهم فيها نائب رئيس مجلس النواب المهندس محسن باصرة، تعرف الشيخ البركاني من محافظ حضرموت والقائمين على المشروع، إلى مكونات المشروع الذي سيتم تنفيذه في مساحة إجمالية تقدر بـ5007 متر مربع، والمراحل المتوقعة لإنجازه، والخدمات النوعية التي سيقدمها المشروع في التخصصات المختلفة.


كما زارا الشيخ البركاني واللواء الركن البحسني، المستشفى العسكري بالمنطقة العسكرية الثانية، وطافا بأقسام العناية المركزة والعيادة والمختبر والأشعة وأقسام الترقيد والعمليات، متعرفين على أهم الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها المستشفى العسكري.


واثنى الشيخ البركاني على الجهود الجبّارة التي تبذلها قيادتي السلطة المحلية والعسكرية بحضرموت، في سبيل تقديم وتحسين الخدمات الصحية لأفراد الجيش والأمن والمواطنين بحضرموت، مشيراً إلى اهمية استمرارية العمل في عملية البناء والتأسيس لكافة المشاريع في مؤسسات الدولة والتطوير في البناء للقوات المسلحة.


من جانبه أوضح المحافظ البحسني أن قيادتي السلطة المحلية والمنطقة العسكرية الثانية استغلوا الموجة الأولى لجائحة كورونا، في إيلاء المرافق الصحية النصيب والإهتمام الأكبر، مشيراً إلى أن الجهود تمثّلت في بناء وتأهيل وتطوير المستشفيات بما فيها المستشفيات العسكرية، لتقديم خدمات صحية متكاملة لمنتسبي الوحدات العسكرية والأمنية والمواطنين بالمحافظة.


َرافق رئيس مجلس النواب ومحافظ حضرموت، عضو مجلس النواب حسين السوادي، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.



التعليقات

أحدث أقدم