أخر الاخبار

افتتاح محطة النور للمحروقات بمنطقة بور والتي تعد ثاني محطة بالمنطقة



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون / بور

الجمعة 16 يوليو 2021

من / لبيب باجري


شهدت مدينة بور التاريخية صباح هذا اليوم الجمعة تاريخ 6 ذي الحجة 1442ه الموافق 16 يوليو 2021م ، افتتاح ثاني محطة للمحروقات بالجزء الشرقي من المنطقة والذي يسكنه قرابة 8 آلاف نسمة ، حيث توافدت المركبات والدراجات منذ الصباح الباكر وفترة الظهيرة للحصول على مادتي الديزل والبترول وسط فرحة عارمة استبشر الأهالي من خلالها بافتتاح مثل هذا المشروع الحيوي والهام الذي سيخدم أهالي وأبناء المنطقة عموما وسيسهم في  الحد من الصعوبات التي تواجه أبناء المنطقة في البحث عن المشتقات النفطية والذهاب للمدينة نظرا لكثرة أعداد السكان والبالغ عددهم قرابة 16 ألف نسمة ولم تعد المحطة الواحدة تفي باحتياجات المواطنين ، في ظل الانقطاع المستمر والمتواصل للمشتقات النفطية..


هذا وكانت الناقلة التي تقل الحمولة الأولى للتفريغ بالمحطة قد وصلت في ساعة متأخرة من مساء البارحة وعلى متنها 60 ألف لتر متناصفة خانتين بترول وخانتين ديزل..


الجدير بالذكر أن محطة النور للمحروقات تعود لمالكها المستثمر سعيد بدر بن عوض باجري وتقع في منطقة بئرالمديني ببور بجانب مسجد النور وتعد ثاني محطة محروقات بالمنطقة بعد محطة بور للمحروقات والتي أنشئت في ثمانينات القرن الماضي وتعود لمالكها المستثمر حسن سالم بن شاجع باجري وأخوانه..



1 تعليقات

  1. شكرا ابو بدر على افتتاح المحطه للمحروقات ونتمنا من الله ان يوفقكم في مثل هذا الذي سوف يفك ازمه على اهل بور حيث ان المحطه الاولى لا تفي والبعض يتهم صاحب المحطه ببيع المشتقات في السوق السودا والسبب انه مجرد ساعه وخلص الديزل او البترول المهم نقول مبروك لكم والله يرزقكم

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم