أخر الاخبار

مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت ينفذ البرنامج التدريبي الخاص بموظفيه



 الوكيل السعيدي "البرنامج يعد الأول من نوعه في الدوائر الحكومية "




( تاربة_اليوم ) - سيئون - إعلام المكتب

الاربعاء 14 يوليو 2021



أطلع الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس / هشام السعيدي على البرنامج الخاص بتطوير مهارات موظفي   مكتب فرع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت  الذي ينفذه المكتب  برعاية من معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات الاستاذ الدكتور / عبد الناصر أحمد الوالي ودعم من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش. 


الوكيل "السعيدي" أشاد بفكرة البرنامج مشيرا إلى أن التطوير المستمر للكادر الوظيفي في القطاع الحكومي يعد من أساسيات التطوير للخدمة المقدمة للمواطنين ، مؤكدا أن البرنامج يعد الأول من نوعه الذي يتم تنفيذه بهذه الطريقة في الدوائر الحكومية . 


منوها إلى ضرورة إيجاد وتطوير مثل هذه الأفكار الخلاقة لدى الإدارات الحكومية و التي تساهم في كسر الروتين الوظيفي للقطاع الحكومي والسعي الى أستغلال الخبرات المتاحة للارتقاء بقدرات كادر المكاتب .


مدير عام مكتب فرع الوزارة أ. إبراهيم أبوبكر الهدار أوضح أن هذا البرنامج يأتي في إطار تبادل المعلومات والتعريف بأعمال كل إدارة من إدارات المكتب ويستمر لفترة عشرة أيام ؛ وأشار  أن لدى المكتب عدد من الأنشطة التدريبية والتأهيلية الأخرى لطاقم المكتب ومدراء إدارات شؤون الموظفين بالمكاتب الأخرى خلال هذا العام . 


وقد قام الوكيل المساعد بجولة تفقدية في مكتب الخدمة المدنية مطلعا على أهم الأعمال التي تقوم بها إدارات المكتب مستمعا من الموظفين على الصعوبات التي تواجههم في أداء أعمالهم ، مؤكدا على دعم السلطة المحلية للمكتب ومحاولة تذليل الصعوبات التي تواجه سير أعمالهم.

 



التعليقات

أحدث أقدم