أخر الاخبار

أعلن انسحابه من تكتل مزعوم ... المقدم سالمين بن فرج العليي : حضرموت أكبر من أن تقدم في تكتل أو جماعة مأجورة



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

17 يوليو 2021



أكد المقدم سالمين بن فرج بن المجنح العليي بأن «حضرموت أبية برجالها وبمرجعياتها المعروفة، وأنها أكبر  من أن تقدم في تكتل مزعوم أو جماعة مأجورة».


وأعلن في بيان صادر عنه «انسحابه من التكتل المزعوم المسمى «تكتل حلف ومؤتمر حضرموت من أجل الجنوب»، واعتبار توقيعه أن ورد في أي أوراق تنتمي لهذا التكتل المزعوم "كان لم بكن" ». 


وأشار المقدم سالمين بن فرج إلى أن «حضرموت مثلما بقية المحافظات الجنوبية لن تغرد خارج السرب الجنوبي ولن تطير إلا في آفاقه تماما مع تطلعات شعبها الأبي المتماهي مع أهداف ومرامي المجلس الانتقالي ممثلًا لها، ومظلة لكافة نضالات وتطلعات شعب الجنوب الأبي في الحوية والانعتاق، وبناء دولته الحرة المستقلة على كامل ترابها الوطني».


وفي ردود التبرأة من التكتل المزعوم استغرب المقدم حسن سالم الشامي العكبري من وورد أسمه بين بعض الشخصيات تم اختيارها وتشكيل قوام تلك الكتلة، مؤكدًا انه لم أكن حاضرا بينهم ولا مؤيدا لكل ما تم إتخاذه كونه غير موجود. 


كانت لجنة الإتصال والتواصل

لمقادمة ومناصب وحكمان وأعيان وشخصيات اجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بحضرموت قد أعلنت في بيان أصدرته مساء أمس بعد اجتماع طارئ لها بأنه لا علاقة للجنة بما يسمى كتلة حلف و جامع حضرموت من أجل حضرموت و الجنوب، وإنها استمعت لإفادات عدد من الأخوة الذين تعرضوا للتهديد وتوقيعهم على ما سمي بميثاق شرف للكتلة، أو من غُرّر بهم  و من ضُلل , أو من لم يتصلوا بهم و أوردوا أسماءهم في كتلتهم المزعومة .



التعليقات

أحدث أقدم