أخر الاخبار

تضمنت مخرجاته إشراف حافة تاربة على الزواج الجماعي الأول بالبلاد لجنة الزواج الجماعي بمنطقة البلاد بتاربة تلتقي بمقادمة ولجنة الحافة



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / تاربة

7 يوليو 2021



في أجواء من المحبة والأخوة والحرص على منطقة البلاد وشبابها التقت مساء يوم أمس الثلاثاء ٦/ ٧/ ٢٠٢١ م لجنة الزواج الجماعي بمنطقة البلاد بتاربة مع مقادمة وأعضاء لجنة حافة تاربة وذلك لطرح فكرة إقامة الزواج الجماعي الأول الذي سيقام بالمنطقة. 


وفي بداية اللقاء رحب المقدم سالم عمر بالليل مقدم حافة تاربة باللجنة والأعضاء معبرا عن سعادته بكل ما يساهم في لم الشمل ومساعدة الشباب  


كما عبر عن ترحيب الحافة بفكرة الزواج الجماعي الذي سيساهم في تخفيف الأعباء على الشباب في ظل الأوضاع التي تعيشها البلد .


وفي كلمة لجنة الزواج الجماعي تحدث الأخ محمد كرامه الدقيل مسؤول الإعلام باللجنة بكلمة شكر من خلالها مقادمة وأعضاء لجنة الحافة على تلبيتهم لفكرة الجلوس لطرح مشروع الزواج الجماعي وهذا الشي ليس بغريب على حافة تاربة والتي تعتبر الأب والأم الحنون لأبناء المنطقة وكذا مقادمة وأعضاء لجنة الحافة آبائنا الذين نتعشم فيهم الخير والنصح والأرشاد وهم السند القوي في مختلف المناشط التي تقام في المنطقة على حد تعبير الدقيل .


كما أوضح المسؤول الاعلامي أن نجاح فكرة الزواج الجماعي تلوح في الأفق وذلك بعد إندماج اللجنتين السابقتين في لجنة واحدة في إطار الحرص على لم الشمل وتوحيد الكلمة ومساعدة الشباب فعليا عبر إقامة زواج جماعي واحد بالمنطقة يساهم الجميع في نجاحه بإذن الله. 


الأستاذ أحمد عاشور بن طيب المسؤول المالي بلجنة الزواج الجماعي شرح للحضور لائحة الزواج الجماعي طالبا من الجميع إثرائها بالملاحظات والأفكار .


وبعد مناقشات متعددة بين الحضور وفي أجواء من الأخوة والحرص اتفق الجميع على فكرة إقامة الزواج الجماعي وبإشراف حافة تاربة وأيضا سيتم تشكيل لجنة إستشارية خاصة بالزواج الجماعي .


الجدير ذكره أنه سيفتح باب التسجيل مجددا في الزواج الجماعي الأول خلال الأيام القادمة في محل ( دنيا السفري ) لصاحبه الأستاذ خليل كرامه باسيف








التعليقات

أحدث أقدم