أخر الاخبار

رئيس انتقالي حضرموت يناقش مع شخصيات عسكرية واجتماعية وتربوية مستجدات الأوضاع في الجنوب



 


( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

8 يوليو 2021



التقى العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ،بمقر الهيئة ، بمدينة المكلا ، امس الأربعاء، عددا من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وقدامى العسكريين الجنوبيين.


وتناول اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة، الأستاذ علي صالح الهميمي، ونائب رئيس الهيئة لمنسقية الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، مستجدات الأوضاع في محافظات الجنوب، والثورة السلمية التي فجرها أبطال وأحرار شبوة، في تجديد متواصل لثورة شعبنا الرافض لنكبة 7/7 الأسود، وتنديدا بممارسات سلطة الإخوان القمعية ضد أبناء المحافظة.


كما ناقش اللقاء، جملة من القضايا المرتبطة بحياة المواطنين في المحافظة، والسبل الكفيلة بتجاوز الأزمات التي تعانيها المحافظة في قطاع الخدمات، وكيفية الاستفادة من حالة الاستقرار الأمني في أحداث نهضة تنموية شاملة.


وأكد اللقاء على أهمية تكاتف الجميع من أجل النهوض بالمحافظة وتنميتها.


وأكد الحاضرون عن ثقتهم ومباركتهم في كل مايتخذه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي من قرارات بهدف توحيد كلمة الجنوبيين، واستعادة مؤسسات الدولة الجنوبية، العسكرية والسياسية والاقتصادية، وتثبيت الأمن والاستقرار في العاصمة عدن ومختلف المحافظات الجنوبية.


كما أعربوا عن تأييدهم لقرار القيادة المحلية بالمحافظة، بتنفيذ فعالية يوم الأرض في سيئون، داعيين أبناء حضرموت كافة إلى المشاركة الواسعة في هذه الفعالية.


ورحب المحمدي بالحاضرين، معبرا عن جزيل شكره وامتنانه لهذا الزيارة، وأسفه لعدم تقدير جهود الكوادر العسكرية والمدنية التي قدمت زهرة شبابها وأعمارها في خدمة الوطن، ولم تلق بعد تقاعدها سوى الفتات من المرتبات، التي تتضاءل سنويا بفعل انهيار العملة المحلية


وأكد أنه لم يأت إلى موقعه، إلا ليخدم الجنوب وقضيته ومواطني حضرموت، خصوصا أولئك الذين سرحوا من وظائفهم


وحرموا من ترقياتهم وتسويات مرتباتهم المستحقة.


حضر اللقاء: المقدم سالمين الجويد باسلوم الخمعي ، والأستاذ يسلم أحمد الخنبشي عميد المعهد العالي للتدريب وتأهيل المعلمين بساحل حضرموت، والدكتور صيدلاني سعيد سالم همام الحيقي المدير العام السابق للمؤسسة الوطنية للأدوية، والعقيد المتقاعد سعيد سالم بقشان الحيقي، والمقدم عمر سعيد بقشان الحيقي



#اعلام المجلس



التعليقات

أحدث أقدم