أخر الاخبار

الحزام الأمني بمسيمير لحج ينفذ انتشاراً واسعاً لتعزيز وتثبيت دعائم الأمن والإستقرار بالمديرية



 


لحج / محمد مرشد عقابي:


نفذت الأجهزة الأمنية التابعة لقوات الحزام قطاع المسيمير بمحافظة لحج، حملة انتشار واسع شملت عدداً من الأحياء والطرقات الرئيسة لتعزيز حالة الهدوء والسكينة وتثبيت مداميكها في عموم ارجاء المديرية.


وأفاد مصدر أمني، بان الإنتشار الواسع الذي نفذته قوات الحزام هدفت من خلاله لتعزيز حالة الأمن والإستقرار التي ينعم بها المواطنون في ظل الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن، مشيداً بكفاءة وقدرات الوحدات الأمنية وتعاملها القانوني المنضبط وبتفانيها في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.


واشار المصدر، إلى أن قوات الحزام الأمني بقيادة القائد العقيد "محمد علي الحوشبي" حفظه الله ورعاه، نجحت في تأمين الجبهة الداخلية للمديرية وفي حماية المنشآت والمؤسسات الخدمية وفي التصدي لكل محاولات النيل من أمن وإستقرار البلاد ومواجهة المخططات الإرهابية الهادفة لإثارة الفوضى وزعرعة السكينة العامة.


واكدت قوات الحزام الأمني بالمديرية في بياناً لها على ان محاولات استهداف الجبهة الداخلية والإخلال بالأمن والسكينة العامة من قبل أعداء الوطن لا تتوقف، مشددة على منتسبيها بضرورة بذل المزيد من الجهود الأمنية المتفانية وتعزيز اليقظة والجاهزية العالية لمواجهة أي طارئ.


وأشاد البيان، بالحرص والتعاون المجتمعي الكبير من قبل الشرفاء من أبناء المديرية، ووقوفهم المخلص إلى صف الأمن والإستقرار ورفضهم لمخططات ومشاريع الخراب والفوضى، مثمناً حرص واهتمام ودعم القيادة السياسية والأمنية العليا للمجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي لقوات القطاع، وهو ما أسهم في تحقيق النجاحات والإنجازات المتعاظمة في حفظ الأمن والسكينة.



التعليقات

أحدث أقدم