أخر الاخبار

"بيان تاييد ومشاركة صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت



 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

8 يوليو 2021



            "‏بيان تاييد و مشاركه"


-‏‎يعلن  شباب الغضب بوادي حضرموت عن تأييده و مباركته للدعوات التي اطلقها المجلس الانتقالي والشباب منظمات المجتمع المدني،  والنقابات العمالية الجنوبية، والشخصيات المدنية  ، و الإجتماعية، لإقامة فعالية سلمية  كبرى بوادي حضرموت في مديرية سيئون يوم الخميس، للمطالبة بتنفيذ مخرجات إتفاق الرياض


-أننا في شباب الغضب بوادي حضرموت ندعوا كافة أبناء وادي حضرموت ومنظمات المجتمع المدني كافة، للاستجابة الفعالة و المشاركة، للمطالبة بتحسين الوضع المعيشي لأبناء محافظة حضرموت و المطالبة بكافة حقوق حضرموت المسلوبة،  و للمطالبة بخروج قوات المنطقه العسكرية الاولى بوادي حضرموت.


-كما ندعوا كافة شباب الغضب بوادي حضرموت للزحف صوب مدينة سيؤن  بمحافظة حضرموت، يوم الخميس لأنجاح الفعالية، و أستغلال هذا الحدث الجماهيري في التعبير عن رأينا في تردي الاوضاع الامنيه والخدماتيه ، وانعدام الغاز المنزلي ،وتدهور العمله والمطالبه بتثبيت النخبه الحضرمية، و نطالب كآفة شباب الغضب بوادي إلى عدم الانجرار خلف الدعوات المشبوهه التي تحاول جر تلك الفعالية السلمية لمربع العنف و التخريب لإفشالها.


و اذ نوجه باستغلال هذه الفعالية لنطالب بــ:


1- نطالب بتنفيذ إتفاق الرياض  و تمكين قوات النخبة الحضرمية بداخل وادي حضرموت و فرض سيطرتها  على كافة ربوع الوادي و إخراج قوات المنطقة الاولى أبناء المحافظات الشماليه للدفاع عن مناطقهم  من تمدد الحوثي.


2- وضع حلول جذرية للحد من انخفاض سعر العملة من خلال مراقبة محلات الصرافة التي تضارب بالعملة .


3-إيقاف عبث التجار بإسعار السلع و المواد الغذائية، و وضع قيود صارمه تجاه كل من يتلاعب بالاسعار.


4-تحسين منظومة الكهرباء على مستوى محافظة حضرموت،و توفير المشتقات النفطية و المطالبة برفض الزيادة المقررة للمشتاقات النفطية.


-و في الختام نطالب قيادة التحالف العربي و رئيس اللجنة الإمنية بوادي حضرموت و كآفة المسؤلين بوادي حضرموت بسحب قوات المنطقه العسكرية الأولى المتواجدة بمدينة سيئون يوم الخميس التي ستحاول بكآفة الطرق عرقلة الفعالية السلمية و استفزاز الحشود و قمع التظاهرة، و نناشدهم باحلال الجنود الحضارم بداخل مدينة سيئون للحفاظ  على سلميتها و لضمان نجاح الفعالية و الحفاظ  على أمن و استقرار المدينة. 


- كما نحذر قوات المنطقه العسكرية الأولى بوادي حضرموت، من الاعتداء على الحشود التي ستتوافد من كل حدب و صوب تجاة مدينة سيئون، و نحمل قيادة التحالف العربي، و رئيس اللجنة الأمنية بوادي حضرموت، و قوات المنطقه العسكرية الأولى، من تبعات ما سيجري من الاعتداء على الحشود السلمية، و أننا لن نصمت في حال تم الاعتداء على الحشود.


 

صادر عن شباب الغضب بوادي حضرموت 

  اليوم الاربعاء الموافق: 7/7/2021م



التعليقات

أحدث أقدم