أخر الاخبار

#رياضة : إدارة نادي الإتفاق تحتفي بتكريم النجم اسحاق



 


( تاربة_اليوم ) -  خاص / شبام

16 يوليو 2021

من/ عبدالقادر العيدروس



أقامت إدارة نادي الإتفاق بالحوطة مديرية شبام مساء الخميس 15 يوليو الجاري وبالتنسيق مع الفريق الشطرنجي بالنادي إحتفائية خاصة  بمناسبة تحقيق لاعب منتخب حضرموت الوادي ولاعب نادي الإتفاق الناشئ (إسحاق فؤاد بن فاضل) وحصوله على مركز الوصافة لفئة دون 16عاما في بطولة الفقيد خالد صالح حسين التي احتضنتها مدينة عدن مؤخرا.


رئيس النادي فائق يسلم بن طالب تحدث في اللقاء مرحبا بالضيوف و مهنئا النجم الواعد (إسحاق) بهذا الإنجاز الذي وصفه بأنه فخر لنادي الإتفاق ولمدينة الحوطة ووداي حضرموت ، وأكد حرص النادي ودعمه ومساندته لإشهار لعبة الشطرنج وتوسيع رقعتها في المنطقة.


ضيف اللقاء اللاعب القطناوي المخضرم (عبدالعزيز حسين الحضرمي) أشاد بإمكانات الواعد (إسحاق) في البطولة وأنه كان قاب قوسين أو أدنى من خطف المركز الأول لولا تعرضه لوعكة صحية قبل المباراة النهائية .. وشدد على  الاهتمام باللعبة مؤكدا أن نادي الإتفاق سيكون من فرق المقدمة إذا ما حافظ على هذا المستوى. 


الشاعر عمر علي الفلق  شارك زميله المتوج بقصيدة شعرية بهذه المناسبة.


بعد ذلك تم تكريم اللاعب (إسحاق بن فاضل) بدرع تذكاري تقديرا لجهوده وتفوقه في هذه المشاركة.


وفي فقرة فنية شنف المطرب (عبداللاه مشعل بن طالب) اﻵذان بتقديمه وصلات غنائية مختارة.


حضر هذه الفعالية الإخوة فرج منصور سالمين المشرف الرياضي بنادي الأتفاق وحلمي عاشور باصنديق المشرف الكشفي ومحفظ بن جوبح من المركز الإعلامي بالنادي وعدد من المهتمين وعشاق لعبة الشطرنج.



التعليقات

أحدث أقدم