أخر الاخبار

عبدون سراج يضيئ في مديريات صحراء حضرموت



 


كتب / عامر الجابري


( تاربة_اليوم ) - اتجاهات وأرآء

9 يوليو 2021


لم أعرف اتحدث عن هذه الهامه الحضرميه الرجل  الذي لم اعرفه  ولكن عرفته بالأعمال والانجازات  التي  يحققها في  حضرموت عامه ساحلا وواديأ  والمتمثلة في افتتاح العديد من المشاريع   التعليميه الذي  تسهم في خدمة العملية التربوية والتعليمية في محافظة حضرموت ساحلا وواديأ لاينكرها الا جاحدا أو حاقدا ووصلت اليوم  إلى مديريات  صحراء حضرموت ومنها ثمود  ورماه التي شهدت يوم امس افتتاح أحد عشر مشروعاً تعليما وتربويا

  

نعم جمال عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت هذا الايام هو السراج الذي يضيء  لصحراء حضرموت وفي المقدمه مديريتي  ثمود ورماه  الصحراويتين الذي وصل لها بمعنويات عاليه 


نعم   الكل يشهد لهذا الهامه الحضرميه الذي يعمل من أجل حضرموت و   من خلال تحركاته المثمره  وفي حضرموت و لمختلف مديريات الوادي والصحراء خاصه  حاملا في جعبته العديد من المشاريع التربويه والتعليمية  التي يتم افتتاحها في العديد من المديريات تتمثل  في  مدارس وثانويات وادي وصحراء حضرموت إسهاما  للنهوض بمستوى التعليم


   نعم وصل خير عبدون  وليس من اليوم إلى جميع كل المديريات ورغم ذلك الجهد الذي يبذله ذلك الرجل و يشار  له بالبنان  إلا أن هناك أناس لايعجبه العجب ولا الصيام في رجب ويصطادون في المياه الراكده لتشويه هذه الهامه الحضرميه  التربويه التي تخدم العمليه التعليميه في حضرموت  ولكن صدق المثل القائل رضاء الناس غاية لا تدرك

 

زيارة عبدون  لصحراء حضرموت سيظل لها صدى في وادي وصحراءحضرموت خاصه ومديريات الصحراء خاصه  لما حملتها من معاني ودلالات العطاء والوفاء  للنهوض بمستوى الجانب التربوي والتعليمي في  صحراء حضرموت الذي عزم الترحال لها و تنقل فيها طيلة تواجده  افتتح عدد من المشاريع 

  

فحقٱ أن  عبدون السراج الذي أضاء لصحراءحضرموت وزيارة ناجحه بكل المقاييس  وستظل بصماته واضحه في صحراءحضرموت خاصه  وحضرموت والوطن عامه

الف تحيه لهذا الرجل والهامه الحضرميه والوطنية ونتمى له التوفيق والنجاح في مهامه المستقبليه ليظل نبراس للعطاء وعنوان للوفاء وكل عام والجميع وحضرموت والوطن في خير  ..



التعليقات

أحدث أقدم